صلاح يتوقع الأندية المنافسة لليفربول على الدوري الإنجليزي.. ويؤكد: صعب تعويض ماني

قال المصرى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إن مانشستر سيتي وآرسنال وتشيلسي، هم  من سينافسون الريدز هذا الموسم على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف صلاح، في تصريحات لـشبكة «سكاي سبورت»، أن هدفه في الموسم الحالي هو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، موضحًا أن هناك العديد من اللاعبين الذين سيتنافسون على لقب هداف البطولة، من بيهم هالاند وجيسيوس وهارى كين.

وعن أرقام ستيفن جيرارد القياسية مع الفريق قال صلاح، إن تحطيم أرقام جيرارد من أهدافه المستقبلية، مؤكدًا أن جماهير ليفربول كانت السر الحقيقي وراء تجديده عقده مع الفريق.

واستنكر صلاح البداية التي ظهر بها ليفربول في الدورى هذا الموسم قائلًا: «لم نبدأ بالشكل الذى كنا نرغب به، ولكن لا يمكننا تغيير الماضي، نركز على الحاضر، صحيح أننا نبعد 7 نقاط عن المتصدر ولكن في نفس الوقت الموسم الماضي عدنا من بعيد ونافسنا حتى آخر رمق».

وعن مواجهة مانشستر يونايتد قال صلاح: «بالطبع متحمسون للمباراة، لذلك لنرى ما سيحدث، كما أننا لم نتوقع أن نفوز بمباراة الديربي الأخيرة بخماسية نظيفة ولكن أتذكر بتلك المباراة بعد تسجيلى للهاتريك، سنحت لى فرصة لتسجيل هدف إضافى وأضعت الفرصة وكنت غاضبًا بشدة».

وتحدث صلاح عن ماني قائلًا: «إنه لاعب رائع وأعطى كل ما لديه للنادي، ومن الصعب تعويضه بسهولة بعد 6 أعوام هنا».

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. الشياطين الحمر يتفوقون بفارق 6 مواجهات

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي.. بث مباشر