الدوسري يسابق الزمن للحاق بمباراة النصر في الديربي

كشف تقرير صحفي عن محاولة سالم الدوسري، لاعب الهلال، اللحاق بمواجهة النصر في الديربي بالدوري السعودي.

وفقا لصحيفة «الرياضية» السعودية، دخل سالم الدوسري، نجم الهلال، إلى التدريبات الجماعية قبل مواجهة الحزم، السبت، وغيابه عن قائمتها، لنقص الجاهزية، على أن يحاول العودة إلى المباريات من بوابة ديربي الرياض مع النصر، في 17 مايو الجاري، ضمن الجولة الـ 32 من دوري روشن السعودي.

أضافت الصحيفة بتسارُع مؤشرات تعافي الجناح الدولي من إصابته العضلية في الفخذ، التي لحِقَت به أمام العين الإماراتي، في 23 أبريل الماضي، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

أوضحت «الرياضية» يواصل الدوسري، يوميًا، تنفيذ برنامجه التأهيلي في الصالة اللياقة البدنية داخل مقر النادي، بإشرافٍ من الإسباني خوان خيمينيز، طبيب النادي، ومتابعةٍ من المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، مع توقع دخوله تدريجيًا إلى التدريبات وتقييم جاهزيته يومًا بيوم، على أيدي أطباء النادي، حتى موعد الديربي العاصمي.

وغاب الدوسري عن مواجهة الاتحاد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والفتح والتعاون والأهلي، في الجولات 28 و29 و30 من الدوري، بسبب الإصابة كما يبتعد أيضا عن لقاء الحزم في الجولة الـ 31.

وأعلن نادي الهلال، بعد يومٍ من الخروج الآسيوي أمام العين، عن إصابة نجمه، صاحب الـ 32 عامًا، في العضلة الخلفية وحاجته إلى برنامج علاج وتأهيل يمتد خمسة أسابيع، لكن اللاعب يسابق الزمن للعودة قبل المدة المحدّدة، وخوض المباريات الأخيرة من الموسم الجاري.