الدولار يتجه لتحقيق أول مكسب أسبوعي

ارتفع الدولار اليوم الجمعة مع قراءة المستثمرين تقريرا عن معنويات المستهلكين في الولايات المتحدة وتفسير سلسلة من التعليقات من مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي، في حين يستعد الين للانخفاض الرابع هذا الأسبوع.

وتباطأ انخفاض الدولار بعد أن بلغت القراءة المؤقتة لثقة المستهلكين لشهر مايو من جامعة ميشيجان 67.4، وهو أدنى مستوى في ستة أشهر، وأقل من 76 التي توقعها الاقتصاديون الذين جمعتهم رويترز، كما ارتفعت توقعات التضخم السنوي من 3.2% إلى 3.5%.

انخفض الدولار، أمس الخميس، بعد أن عززت بيانات أفضل من المتوقع بشأن طلبات إعانة البطالة الجديدة الآمال في سوق عمل أكثر إحكاما، كما أشارت مؤشرات أخرى صدرت مؤخرا إلى تباطؤ اقتصادي. اقتصاد. الاقتصاد كله.

أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم

وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات، بنسبة 0.15% إلى 105.38، في حين انخفض اليورو بنسبة 0.18% إلى 1.0762 دولار، حيث من المتوقع أن يرتفع الدولار للمرة الأولى منذ أسبوع بعد تراجعه لأسبوعين متتاليين.

وتراهن الأسواق على انكماش بنحو 50 نقطة أساس هذا العام، مع احتمالات انكماش بمقدار 25 نقطة أساس على الأقل في سبتمبر بعد تقرير الوظائف الأمريكي الأضعف من المتوقع الأسبوع الماضي والتعليقات على سياسة الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 62.2%.