الذنب يجمع بين هاني سلامة ودرة.. أحدث أعمالهما الدرامية

الذنب مسلسل درامي جديد يجمع بين الفنان هاني سلامة والفنانة درة، ويمثل العمل عودة للثنائي بعد سلسلة تجارب فنية جمعتهما معا في وقت سابق.

مسلسل الذنب مكون من ١٠ حلقات ويعرض على إحدى المنصات وهو عمل عن قصة الكاتبة شاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق.

أبطال مسلسل الذنب

يشارك في بطولة مسلسل الذنب كل من هاني سلامة ودرة وماجد المصري وبسنت شوقي وريم سامي

وتعاون الثنائي معا في وقت سابق في «الأولة في الغرام ونصيبي وقسمتك وبين السما والأرض» وحققت هذه الأعمال عدة نجاحات.

وكانت قررت إدارة مهرجان الغردقة لسينما الشباب في نسخته الافتتاحية والأولى تكريم النجم هاني سلامة، تقديرا لمشواره السينمائي المتنوع والمتميز.

تكريم هاني سلامة في مهرجان الغردقة لسينما الشباب

يتسلم هاني سلامة درع المهرجان في حفل الافتتاح الذي يقام يوم 21 سبتمبر المقبل بحضور قيادات وزارات الثقافة والسياحة والاثار والشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر ولفيف من النجوم والنقاد.

وأعرب هاني سلامة عن سعادته وتقديره بتكريمه خلال الدورة الأولى من المهرجان، وقال:إن هذا التكريم يعني له الكثير خاصة وأنه يأتي من مهرجان نوعي لسينما خاصة جدا لا نشاهدها إلا في المهرجانات وتحتل مركز الصدارة في سباق الجوائز الكبرى، كما أن التكريم يأتي من مهرجان هو الأول من نوعة والخاص بأفلام الشباب الواعدة من صناع السينما. ، وهذا ما يمثل حافز قوي بالنسبة لى من أجل المشاركة فى هذا المهرجان.

وأوضح أن السينما تحتل الصدارة دائمًا في أولوياته، وهي الحب الكبير بالنسبة له، ولا يقبل فيها بأي تنازلات، وأن التكريم في حد ذاته كل، مؤشر للممثل ودليل على أنه يسير في الطريق الصحيح حتى لو ابتعد عن الشاشة لفترة نتيجة للظروف التي تمر بها صناعة السينما.

وأكد سلامة، ان السينما فى الأساس تعتمد على الشباب من خلال موضوعاتها ونجومها ، بالإضافة أنها صناعة متجددة طوال الوقت ولا تهتم فقط بالجانب التجاري.