الرئيس السيسي: الجهد اللي بنعمله مخلص وأمين ومبدع

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن حجم الشركات العاملة في مشروعات الدولة لا يقل عن 5 آلاف شركة بمتوسط ألف عامل لكل شركة، بإجمالي نحو 5 ملايين عامل.

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، أن تلك الشركات العاملة في مصر، تساهم في توفير ملايين فرص العمل للمواطنين.

وتابع الرئيس أنه لولا إعادة ضبط الخطة الاستراتيجية للدولة التي تم وضعها خلال السنوات الماضية، لضاع هذا البلد، مردفا: «تخلف 5 عيال أو ستة وتقول إن ربنا هيرزقني!، لازم نفهم صح لأن قوتنا في فهمنا، وإحنا بخير وهنقدر نعمل مشروعات الحمد لله».

وأشاد الرئيس السيسي بالتكاتف المجتمعي لإنجاز المشروعات الجديدة قائلا: «الجهد اللي بنعمله مخلص وأمين ومبدع، والقوة اللي ربنا بيعيننا عليها مش عشاني أنا دي لينا إحنا كلنا».

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة، ويتفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة 'حياة كريمة'.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي بأن مدينة المنصورة الجديدة التي تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة في تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية، وتعتبر أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول 15 كيلو مترًا.

الرئيس السيسي يوجه بالإسراع في امتلاك القدرة التصنيعية للأجهزة التعويضية

 

الرئيس السيسي يوجه بإطلاق اسم «المستشار عبد المجيد محمود» على أحد المحاور الجديدة