الرئيس السيسي: الدولة تسعى لتحسين حياة 60 مليون مواطن مصري من خلال حياة كريمة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة تتحرك بمعدلات نمو كبيرة لتعويض العجز في مرافق الدولة، مشيرا إلى أن الدولة تعمل في كافة الاتجاهات لتوفير الخدمات والمرافق للملايين المصريين من صرف صحي كهرباء.

أضاف الرئيس السيسي، خلال مأدبة إفطار الأسرة المصرية بالأسمرات، أن الدولة تسعى لتحسين حياة 60 مليون مواطن مصري من خلال حياة كريمة، مؤكدا أن هناك نقلة نوعية تم تحقيقها لسكان الأسمرات.

وشدد الرئيس السيسي، على ضرورة المشاركة في تنفيذ البرامج المخلصة للارتقاء بحياة المصريين، لافتا إلى أن الإنجازات التي نشهدها تحققت بتكاتف الجميع وبذل الكثير من الجهد.

كما شدد الرئيس السيسي، على أن الدولة عازمة على مواصلة تقديم الخدمات وتحسين المرافق، مبينا أن هناك أزمة عالمية ومصر تأثرت بها مثل بقية دول العالم.

وتابع الرئيس السيسي: «البطن مبتفتتيش، المهم حياتنا الكريمة لكل أهلنا والناس اللى ظروفها صعبة منقعدش نتفرج عليه، طب الكرم هيجي أمتى، وبحلم بده، بفضل ربنا والجهد والعمل».

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن الدولة ستواصل جهودها لتحسين حياة المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية، لافتا إلى أن المصريين لابد أن يكونوا دائما يدا واحدة للتغلب على أي ظروف وأزمات.

الرئيس السيسي: الدولة تعمل على توفير مليون فرصة عمل في العام

الرئيس السيسي: سنعمل على تحسين الخدمات المرافق بالدولة