الرئيس السيسي ردا على سؤال مصطفى بكري: أتمنى لليبيين الحفاظ على استقرارهم..فيديو

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الجيش المصري أسطورة مصر الذي جعله الله سندا لهذا الوطن.

وتابع الرئيس السيسي ردا على سؤال للإعلامي أحمد موسى خلال لقائه مع الإعلاميين، كان نصه «إن كل من عرفك وعرف موقفك من الانتخابات الرئاسية حضرتك كنت رافض، وأتذكر في جلسة مع حضرتك قلت أن المصريين يأخذون 10% مما يحتاجون، وأن مؤسسات الدولة تآكلت ومنظومة القيم تراجعت، أما اليوم فنحن في مستوى راقي، وهناك دولة ومؤسسات وكيان، ومحاولة للعودة إلى دور مصر القيادي والمحوري في المنطقة العربية، وما يحدث في ليبيا الآن هو ما حذرت منه في إعلان القاهرة أثناء الحديث عن إفشال الدولة الوطنية، فيطف ترى الخروج من الأزمة الليبية الآن ونحن أمام فوضى عامة» إن ما أتمناه أن يحافظ الشعب الليبي والوطنيين الليبيين على الاستقرار الهش المتواجد هناك ولا يصل لأي شكل من الأشكال الأخرى.

وأردف الرئيس السيسي «عندما يكون مصيرك في أيدي الآخرين خارج البلد لا تلوم إلا نفسك، لأن كل واحد لديه مصالح وأهداف يرغب في تحقيقها وقد تتعارض المصالح بين الأطراف المتداخلة».

واستكمل أن «لم يحدث تعارض لو كانت مثل الدولة المصرية.. فيه حد بيتدخل عندنا دلوقتي ولا المصريين اللي بيعملوا، طبعا المصريين، لأنه كل ما عودك يشتد ويقوى في الدولة المصرية ستجد نفسك تعمل مع الآخرين».

الرئيس السيسي ردًا على حمدي رزق: الأزمة العالمية طاحنة على الجميع والدولة تعمل على توفير السلع للمواطنين.. فيديو