الرئيس السيسي في احتفالية «كتف في كتف»: دايما يا أهل مصر متجمعين على الخير

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي كل معاني التحية والتقدير والإعزاز للشعب المصري القدير والعظيم، مهنئا الأمتين العربية والإسلامية بشهر رمضان الكريم، داعيا الله تعالى أن يرزقنا الخير والبركة وأن تحاط الإنسانية بالأمن والسلام.

احتفالية «كتف في كتف»

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته في احتفالية «كتف في كتف»، التي ينظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بإستاد القاهرة الدولي بمشاركة أكثر من 60 ألف متطوع: «أقف اليوم أمامكم ويخالطني شعورا بالاعتزاز والفخر بالشعب المصري العظيم وما نحتفي به اليوم من انتصار جديد وتمثيل حقيقي لمعاني الإنسانية والتضامن والتكافل المجتمعي والذي طالما كان المصريون فيه هم القدوة والمثل الملهم خصوصا في أوقات الأزمات والشدائد».

أضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ما نشهده اليوم هو تجسيدا لقدرة الشعب المصري العظيم في تحويل المحن إلى منح، لافتا إلى أن ما نشهده اليوم هو نجاحا جديدا بأيادي المصريين.

التحالف الوطني للعمل الأهلي

ووجه الرئيس السيسي، الشكر إلى كل من شارك في هذا النجاح تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي الذي جسد دورا عظيما على مستوى محافظات مصر، لا يمكن إنكاره.

تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي: «النهاردة كان يوم جميل، ودايما يا أهل مصر متجمعين على الخير، كل سنة وأنتم طيبين، والله بحب مصر جدا وربنا اللي يعلم، ما مصر دي أهلي».

الرئيس السيسي يشهد افتتاح مجمع مصانع الأسمدة الأزوتية بالعين السخنة.. اليوم

المغازي: استقبال الرئيس السيسي لرؤساء الشركات العالمية في الملاحة سينعكس إيجابيا على الاقتصاد.. فيديو

الرئيس السيسي يوجه بتنظيم رحلات طلابية للمشروعات القومية: تعالوا شوفوا اللي بيتعمل بأيادي إخوانكم

الرئيس السيسي يستجيب لـ عزة مصطفى ويقرر علاج شاب لا يستطع الحركة.. فيديو