الرئيس السيسي: قادرون على تخطي التحديات رغم تعاظم الظروف المعاكسة

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن جهود برنامج الإصلاح الاقتصادي التي تحملها الشعب المصري بالإضافة إلى المشروعات القومية ساهمت في الصمود أمام التحديات العالمية، مشيرا إلى أن الإنجازات المتلاحقة في مجالات البنية الأساسية والتجمعات العمرانية الجديدة والطاقة وتوطين الصناعة باتت شاهدة على قوة الإرادة المصرية لبناء مستقبل أفضل .

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته، اليوم، السبت، بمناسبة الذكرى الـ70 لثورة 23 يوليو، «إنني على يقين بقوة عزيمتنا معا في الاستمرار بخطوات ثابتة في الطريق الذي اخترناه من أجل الانطلاق إلى الجمهورية الجديد»، لافتا إلى أن الجمهورية الجديدة هي جمهورية البناء والتطوير وتغيير الواقع.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن الجمهورية الجديدة تؤسس نسقا فكريا واجتماعيا وإنسانيا شاملا يهدف إلى بناء الإنسان ومجتمع متطور تسوده قيم إنسانية رفيعة، قائلا: «قادرون على تخطي التحديات رغم تعاظم الظروف المعاكسة التي تسببت فيها الأحداث الدولية».

وقال الرئيس السيسي: «ليكن احتفالا اليوم بثورة يوليو بمثابة قوة دفع متجددة للعمل على النهوض بوطننا العزيز وتحقيق طموحات شعبه الكريم«، موجها للشعب المصري بالتحية والتهنئة بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة.

الرئيس السيسي: ثورة يوليو قدمت إسهامات ملهمة لتصفية الاستعمار وترسيخ حق الشعوب

الرئيس السيسي: العلاقة بين الشعب المصري وقواته المسلحة فريدة من نوعها