الرئيس السيسي: كل مسئول في الدولة يساء إليه بالكذب صدقة جارية له

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن كل مسئول في الدولة يتم الإساءة إليه بالكذب يعد صدقة جارية له، مشددا على أن كل ما تم من إنجازات مع دولة مستهدفة بالإرهاب كان بتوفيق من رب العالمين.

وأضاف خلال افتتاح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي بمحور الضبعة اليوم السبت، أن من يكذب أو يتهم الناس بالإفك والبهتان سوف يتم محاسبته من الله سبحانه وتعالى.

وذكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي بمحور الضبعة يستهلك 1200 ميجا وات من الكهرباء.

وأضاف أن الكهرباء من العناصر المهم اللازمة ولم يكن يتم التحدث عن بناء المشاريع مثل مستقبل مصر للإنتاج الزرعي أو توشكي عبر توفير الطاقة الموجودة لمشاريع أخرى.

وذكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن المشروع يمثل 25% من مساحة مصر المزروعة في مصر بالكامل.

وقال الرئيس السيسي: هل كان يتحمل الناس عدم وجود كهرباء أو طرق أو إنتاج غذائي جيد على حساب تطوير التعليم على مدار 14 سنة وتصبح موارد الدولة المحدودة يتم استثمارها في التعليم فقط متابعا : هل يتحمل المواطنين تبعات ذلك الأمر.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه لابد من الاهتمام بتوفير كل العناصر لهذا المشروع لدعم القطاع الزراعي وتم وضع تصور كامل لهذا المشروع من أجل تنفيذه بالشكل المرجو حتى يحقق أهدافه.

وأكد الرئيس السيسي أن ما تم خلال السبع سنوات الماضية كان من خلال تصور متكامل، موضحا أن جميع البيانات الخاصة بالمشاريع متوفرة على موقع رئاسة الجمهورية.

https://www.youtube.com/watch?v=RKKKm3Yezx0

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد