السيسي للحد من مخالفات البناء: «هخلي الجيش ينزل في كل قرى مصر».. فيديو

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المحافظ ومدير الأمن الذي لا يستطيع التصدي لمخالفات البناء في نطاق محافظته عليه أن يترك منصبه.

وأضاف السيسي خلال افتتاح مجموعة من المشروعات القومية بنطاق محافظة الإسكندرية: «أقول للمحافظين ومديري الأمن من لا يستطيع تحقيق الانضباط يخبرنا بذلك وأنا هحترم رغبته بالرحيل».

وكشف الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه خلال وصوله إلى الإسكندرية بالطائرة لافتتاح المشروعات الجديدة شاهد استمرار حجم التعديات على الأراضي، ووجه السيسي رسالة إلى المخالفين: «أنتم مش همكم بلدكم ولا مستقبل أولادكم عشان تعملوا فيها كده».

وأكد السيسي أنه لن يترك الدولة تنحدر عن مسار التنمية، ويلجأ إلى القوات المسلحة لإنهاء مخالفات البناء، مشددا على أنه لن يسمح أبدا بأحد أن يقوم بهدم الدولة أو يتصور أحد أنه يستطيع أن ينفذ ذلك.

واستطرد عبد الفتاح السيسي أن هناك منظومة قادرة على تتبع المخالفات البنائية وإزالتها في مختلف المحافظات من خلال امتلاك معدات هندسية لتنفيذ ذلك الأمر، قائلا : «إذا كانت الناس مش عجبها الكلام ده نعمل استفتاء ونسيب المكان ونمشي» مشددا أنه لن يتم السماح بهدم عمليات التنمية.

وأضاف السيسي: «بتألم وبتعذب كل يوم لما بشوف بلدي كل يوم بتقطع حتت وأن اهلها بيدمروها.. لن أسمح أبدا أننا نهد بلدنا ونضيعها .. إحنا أعدى أعاديها مش الإرهاب وبس».

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم مجموعة من المشروعات القومية بنطاق محافظة الإسكندرية، وتشمل تلك المشروعات مشروعات خاصة بقطاع البترول، ومشروع بشاير الخير ٢ للإسكان، ومحطة معالجة الصرف الثلاثية ببرج العرب، ومشروع تطوير محور المحمودية.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=mz13YoNEmfs

https://www.youtube.com/watch?v=3nA9xNb-vOQ

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=y5dY3RyZH4s