الرئيس السيسي يتفقد معرض مصر الدولي للبترول إيجبس 2030

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، بتفقد معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول 'إيجبس 2023 '.

وكان قد افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، الدورة السادسة من معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول 'إيجبس 2023 '.

وحضر الافتتاح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

ويشارك في معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول، كافة الرؤساء التنفيذيين بقطاع الطاقة والبترول والغاز فى العالم، بالإضافة إلى نخبة من وزراء الطاقة وممثلي الحكومات ومسؤولين رفيعي المستوى بالاتحاد الأوروبي وأمناء كبريات منظمات الطاقة الدولية وقادة الأعمال والمستثمرين فى قطاع الطاقة لبحث أهم القضايا لدعم تقدم قطاع البترول والغاز.

وكان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وتعد الدورة السادسة من معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول 'إيجبس 2023'، الحدث الأهم بمنطقة شمال إفريقيا ودول البحر الأبيض المتوسط الذي يحرص على حضوره كافة الرؤساء التنفيذيين بقطاع الطاقة والبترول والغاز في العالم، بالإضافة إلى نخبة من وزراء الطاقة وممثلي الحكومات ومسؤولين رفيعي المستوى بالاتحاد الأوروبي وأمناء كبريات منظمات الطاقة الدولية وقادة الأعمال والمستثمرين في قطاع الطاقة.

وتقام فاعليات الدورة الحالية خلال الفترة من 12-15 فبراير تحت شعار( شمال إفريقيا والبحر الأبيض المتوسط: دعم العرض والطلب العالمي على الطاقة المستدامة) بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تعزيز دور الطاقة المتجددة وتعظيم قيمتها

الرئيس السيسي يستقبل رئيس مجموعة شركات كوبولوزيس اليونانية للكهرباء