الرئيس السيسي يستجيب لـ عزة مصطفى ويوجه بعلاج رحمة طه بعد تعرضها لحادث.. فيديو

أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، عن استجابة الرئيس السيسي لمناشدة علاج حالة إنسانية لفتاة تدعى «رحمه طه» التي تبلغ من العمر 20 عاما، من مدينة الأمل بمحافظة القاهرة، عقب تعرضها لحادث أليم تم سحلها على الطريق عقب عودتها من العمل.

الرئيس السيسي يستجيب لعلاج لحالة رحمة طه

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن رحمة طه ظلت في الرعاية المركزة لمدة شهر، بجانب بقائها في المستشفى لمدة 5 أشهر أخرى لتلقي العلاج.

وتوجهت عزة مصطفى بالشكر إلى الرئيس السيسي قائلة: « ربنا يبارك فيك يا ريس، لم يبخل عن أي مواطن مصري، ودائما ما يكون ما تواجد في الأوقات التي يحتاج إليه المواطنين».

سعادة رحمة طه باستجابة الرئيس السيسي لعلاجها

ومن جانبها قالت رحمة طه، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدي البلد، أنها تحتاج إلى عملية زراعة عصب وهذا النوع من العلميات مكلف للغاية، موضحة أن عملية زراعة عصب الوجه وحدها تحتاج إلى 500 ألف جنيه.

وتابعت: لا أقدر على المشي على قدمي واحتاج إلى عملية أخرى، كما أنها لا تقدر على المشي بمفردها، موجهة الشكر إلى الرئيس السيسي لعلاجها.

فرحة والدة رحمة طه باستجابة الرئيس

وفي سياق متصل، عبرت والدة رحمة طه، عن سعادتها لاستجابة الرئيس السيسي لعلاج ابنتها، وانهمرت في الدموع بسبب تعرض ابنتها للحادث الأليم وتخلي الجميع عنها، موضحة أن خطيب ابنتها تركها أثناء تواجدها في غرفة العناية المركزة.

إسحاق غالي بعد استجابة السيسي لعلاجه: الرئيس أب لكل المصريين وربنا يجبر بخاطره زي ما جبر بخاطري.. فيديو

بعد الاستجابة.. نبيلة تشكر الرئيس السيسي بعد تكفله بعلاجها وأسرتها.. فيديو

عزة مصطفى بعد استجابة الرئيس السيسي لعلاج الطفلة مريم .. ربنا يراضيك زي ما بتراضي الناس.. فيديو

بعد استجابة الرئيس السيسي.. تفاصيل علاج الشاب إبراهيم ابن محافظة الشرقية على نفقة الدولة.. فيديو

رئيس الوزراء اللبناني: سرعة استجابة الرئيس السيسي لاحتياجاتنا يشعرنا بأن هناك سندا قويا لبلدنا