الرئيس السيسي يكرم محمود عبد العزيز.. ونجله يتسلم الدرع

كرم الرئيس السيسي اسم الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ضمن تكريم النماذج الناجحة والملهمة من أهالي الإسكندرية، في المؤتمر الوطني للشباب.

تكريم محمود عبد العزيز في المؤتمر الوطني للشباب

تسلم تكريم محمود عبد العزيز في المؤتمر الوطني للشباب نجله الفنان محمد محمود عبد العزيز، حيث تسلم الدرع من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شارك الفنان أحمد فؤاد سليم والفنان تامر فرج بفيلمًا تحت عنوان «المشوار»، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب، بشعار «مرحبًا بالانتقادات المبنية على المعلومات».

تكريم محمود عبد العزيز في المؤتمر الوطني للشباب تكريم محمود عبد العزيز في المؤتمر الوطني للشباب

المؤتمر الوطني للشباب

ظهر الفنان أحمد فؤاد سليم دكتور جامعي في فيلم المشوار، ويرد خلالها على تساؤلات وانتقادات الطلاب بشأن مشروعات الدولة مثل العاصمة الإدارية الجديدة.

وشارك أيضًا الفنان الشاب محمود فايز، وظهر الفنان تامر فرج بشخصية مهندس يعمل في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي وصفها بـ «حقبة تاريخية جديدة وجمهورية جديدة».

وشهد فيلم المشوار في المؤتمر الوطني للشباب، زيارة طلاب من الجامعة للعاصمة الإدارية الجديدة والبرج الأيقوني الذي يصنف أعلى برج في أفريقيا.

وظهر في الفيلم زيارة لمدينة الفنون والثقافة حيث تضم أكبر دار أوبرا في الشرق الأوسط، بجانب مكتبة العاصمة، ومبنى لعروض السينما الوثائقية، ومتحف عواصم مصر، وحي الوزارات الذي يضم حوالي 34 وزارة.

تكريم محمود عبد العزيز في المؤتمر الوطني للشباب تكريم محمود عبد العزيز في المؤتمر الوطني للشباب

كريم محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده اليوم.. وشقيقه: ابني الكبير

حكايات محمود عبد العزيز ساحر التمثيل.. نام على الأرصفة ووصيته الأخيرة «ماء البحر»

بفيلم المشوار.. أحمد فؤاد سليم وتامر فرج يشاركان في المؤتمر الوطني للشباب

انطلاق المؤتمر الوطني للشباب بحضور الرئيس السيسي

بث مباشر..السيسي يفتتح فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بجامعة القاهرة