برلماني: كلمة الرئيس السيسي اليوم حملت تطمينات للمواطنين وتناولت رسائل إيجابية

أشاد الدكتور محمد عطية الفيومي، عضو مجلس النواب بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم خلال المؤتمر الأول للتحالف الوطني الأهلي التنموي، مشيرا إلى أنها تناولت جوانب متعددة وحملت تطمينات للمواطنين بشأن المخاوف التي تنتابهم.

وأكد أن الرئيس يستغل أي فرصة ليتحدث فيها إلى المصريين ويرسل رسائل إيجابية من شأنها أن تطمئن الجميع لا سيما من النواحي الاقتصادية، ويدحض الشائعات التي يتم ترويجها.

وأوضح الدكتور محمد عطية الفيومي، عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي، خاطب الفلاحين وقدم لهم الدعم، لكونهم من أهم الفئات التي عانت التهميش قبل أن يأتي الرئيس السيسي ويولي اهتماما كبيرا بهم من خلال إقامة مشروعات الري التي تعود بالنفع على المزارعين.

واستطرد أن مبادرة حياة كريمة تستهدف بصفة أكبر القرى التي يقطنها المزارعين وكل الفئات الفقيرة والتي عانت من نقص الخدمات الآدمية لعقود، ولكن المبادرة غيرت شكل الحياة لديهم.

واعتبر الدكتور محمد عطية الفيومي، عضو مجلس النواب، طلب الرئيس من المجتمع المدني بمضاعفة الجهود خلال العام الجاري 2023، يعبر عن إحساس الرئيس بكل فئات الشعب المصري، ورغبته في تخفيف الأعباء عنهم التي فرضتها كل العوامل الدولية مثل الحرب الروسية الأوكرانية.

الرئيس السيسى: «نشعر بالمواطنين ومينفعش نزود الأسعار على الناس»