برلمانية تشيد بتوجيهات الرئيس السيسي بشأن الاهتمام بآراء المواطنين

أشادت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بتوجيهات الرئيس السيسي بشأن التعرف على متطلبات وآراء المواطنين عند إنشاء مجمعات الأسواق النموذجية، وكذلك بالنسبة لأى انشطة خدمية أخرى تقوم بها الدولة داخل الأحياء السكنية، وذلك من خلال حوار مجتمعي مع مسئولي المحافظة والأحياء.

وأكدت أن هذه التوجيهات تأت في توقيت هام، لاسيما مع دخول العام الدراسي، وزيادة الاعباء على المواطنين، بهدف حماية المواطن من جشع بعض التجار والتلاعب بالسلع الغذائية.

وأشارت إلى أن جهود الرئيس السيسي بدأت تؤتي بثمار ويشعر بها المواطن سواء من خلال المشروعات الوطنية العملاقة التي تم إنجازها، أو المبادرات التى أطلقها على مدار سنوات، والمشروعات القومية التى تم انجازها فى وقت قياسي قد يحتاج فى العادي الى أضعاف هذه المدة.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن الشعب المصرى يقف خلف الرئيس السيسي لمزيد من الاستقرار والتنمية، واستكمال خطوات الاصلاح الاقتصادي، فلك من كل الشعب المصرى كل التحية والتقدير والاحترام.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد اجتمع مع اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، ومسؤولي الهيئة الهندسية، ووجه بمراعاة التعرف على متطلبات وآراء المواطنين عند إنشاء مجمعات الأسواق النموذجية، وكذلك بالنسبة لأى انشطة خدمية أخرى تقوم بها الدولة داخل الأحياء السكنية، وذلك من خلال حوار مجتمعي مع مسئولي المحافظة والأحياء.

أحمد موسى: الرئيس السيسي دعا للاستماع إلى المواطنين.. و مفيش رأي بيوقع دولة.. فيديو

الرئيس السيسي يوجه باستكمال تطوير طريق الساحل الشمالي حتى مطروح