«الراجل وولاده خلصوا عليه».. تفاصيل إنهاء حياة سائق في شبرا الخيمة

تمكنت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية من القبض على متهم وتكثف المباحث جهودها للقبض على 3 آخرين أبنائه لقيامهم بقتل شاب يعمل سائق توك توك لخلافات الجيرة بعزبة رستم بمدينة شبرا الخيمة

كان قد تلقي اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا يفيد بقتل شاب علي يد جيرانه، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلي مكان الواقعة وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، وقيادة العميد محمد فوزى رئيس مباحث القليوبية، والمقدم مصطفي دياب رئيس المباحث القسم، وبالفحص تبين أن سبب ارتكاب الواقعة أن الشاب المجني عليه كان في مشاجرة مع والدته وظنوا الجيران أن المجني عليه يقوم بسبهم فقاموا بالتعدي عليه طعنا بـ 15 طعنه بسبب خلافات سابقة بينهم.

كما تبين أن المجني عليه " إبراهيم .م" 30 عاما يعمل سائق توك توك، وان المتهمين عامل وابناءه وهم: "محمود.ع" و"احمد.م" و"إسلام.م".

تمكن الرائد أحمد الشامي، والنقباء إبراهيم خضر، ويوسف حمدي وأمير عز الدين معاوني رئيس المباحث من ضبط المتهم ويدعى " محمود.ع"، وجاري ضبط باقي المتهمين.

وبمواجهته المتهم اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة ، واخطرت النيابة العامة للتحقيق.