دينا: بحب الطبخ وحركاتي في الرقص مميزة.. «والزعيم وش السعد عليا»| فيديو

قالت دينا، إنها ليست حكما لتقييم الراقصات في الوقت الحالي، وجميع الراقصات يعتبرن تلاميذتها، موضحة أن لديها حركات في الرقص مميزة والناس عارفها كويس وعندما يشاهدون تلك الحركات يعرفون أنها خاصة بها.

كتاب تناول حياة الراقصة دينا

وأضافت دينا خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» على قناة صدى البلد، أنه تم نشر كتاب خاص بها تناول حياتها الشخصية ورحلتها في عالم الرقص، وتم طباعته ونشره في فرنسا.

وتابعت: أن الكتاب لاقى رواجًا كبيرًا في فرنسا، موضحة أن سبب عدم انتشار الكتاب في مصر يرجع لعدم وجود قاعدة شعبية تتحدث اللغة الفرنسية، لافتة إلى أنها في حالة ترجمة الكتاب للغة العربية سيتم تداوله بصورة كبيرة.

الراقصة دينا: بعشق الطبخ

وأوضحت دينا، أن مجال الرقص لم يؤثر على حياتها الاجتماعية، كما أنها تتميز بالطبخ وتجهيز الأكلات الشرقية والغربية، مؤكدة أن من كثرة حبها للطبخ وتجهيزه، تخصص ابنها في دراسة الطبخ وسوف يصبح شيف خلال الفترة المقبلة.

الزعيم وش السعد عليا

وأكدت دينا، أن الفنان عادل إمام وش السعد عليها، وذلك عقب مشاركتها في بداية حياتها الفنية في إحدى الأعمال التي جمعتهما معا، كما أنه هو السبب في حب الوطن العربي لها، موضحة أن ما يثار حول صحة الزعيم مجرد سخافات.