الرجاء المغربي يقترب من المربع الذهبي للكونفدرالية

اقتراب فريق الرجاء البيضاوي المغربي في التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على مضيفه كارا برازافيل الكونغولي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد في ذهاب دور الثمانية للمسابقة القارية.

وسجل هدفي الفريق المغربي في الدقيقة 47 عبر لاعبه سفيان رحيمي، لكن كابيوي ميريفيس كيفوتوكا أدرك التعادل لكارا في الدقيقة 71 وانتزع الرجاء فوزه عقب تسجيل لاعبه محمود بنحليب الهدف الثاني في الدقيقة 80.

ويكفي الرجاء التعادل أو الخسارة صفر-1 في لقاء العودة، الذي سيقام يوم الأحد المقبل؛ لحجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في البطولة التي يحلم بالتتويج بها للمرة الأولى في تاريخه.. في المقابل، بات يتعين على كارا برازافيل الفوز بهدفين دون رد أو بفارق هدف وحيد شريطة تسجيله 3 أهداف على الأقل لمواصلة مشواره في البطولة.

وفي مباراة أخرى وضع أنيمبا النيجيري قدما في الدور قبل النهائي للبطولة بعدما تعادل سلبيا مع مضيفه رايون سبورت الرواندي في ذهاب دور الثمانية للمسابقة القارية.

وأصبح يكفي أنيمبا النيجيري الفوز بأي نتيجة لقاء العودة الذي سيقام يوم الأحد القادم، لحجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في البطولة في المقابل، بات يتعين على رايون سبورت التعادل الإيجابي بأي نتيجة أو الفوز لمواصلة مشواره في البطولة.