الرجال في عيون شيرين رضا .. خيانة متوقعة وتأييد الصداقة بين الجنسين

شيرين رضا تتصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تصريحاتها الأخيرة والتي فاجئت بها الجمهور خاصةً كلامها عن الرجال والزواج.

شيرين رضا والرجال

شيرين رضا قالت إنها تؤمن بالصداقة بين الرجل والمرأة، معلقة: «والدي ووالدتي كانوا يتمتعون بعقلية متفتحة فوالدتي كانت أجنبية ولهذا كنت محظوظة، وهذا جعلني أؤمن بالصداقة بين الجنسين».

وتابعت الفنانة شيرين رضا : «يجب على الرجل والمرأة عند القدوم على الزواج أن يسألوا أنفسهم، لماذا أدخل في هذه العلاقة، وما الهدف منها؟، فالعلاقة بين الرجل والمرأة يجب أن تدوم ولذلك نسبة كبيرة من الزواج فاشل لأن كل منهم وافق على الزواج من الآخر لسبب معين، ولكن أين المضمون».

شيرين رضا شيرين رضا

شيرين رضا وعمرو دياب

شيرين رضا تحدثت أيضًا عن عمرو دياب، قائلة: «أنا وعمرو دياب مدخلناش في تحدي، ومحصلش بيننا خلاف عشان يبقى في تحدي، بالعكس كل واحد عايز التاني ينجح، بعد الطلاق بتفكري أولًا في مصلحة بناتك، والطليق آخر حاجة تفكري فيها، التحدي مش إنك تغيظي طليقك وتقوليله شوف قدرت أعمل إيه من غيرك، التحدي إنك تطلعي ولادك أسوياء».

وفيما يخص زواج شيرين رضا قالت عنه: «اتجوزت صغيرة وخلفت صغيرة، وبشوف أن الزواج زائف وخيانة الرجل متوقعة»، وقالت عن والدها: «سافرت في كل مكان، والدي اتعود ياخدني في الإجازات، أنا وهو نسافر لوحدنا».

شيرين رضا ووالدها

قالت شيرين رضا عن والدها: «ومتكلمش معايا أبدًا كطفلة، كان عايزني أخد تجارب كتيرة واستخدم عقلي ومعتمدش عليهم، ودفعني عشان أكون مستقلة بذاتي».

ووجهت شيرين رضا رسالة إلى الرجال، حول تركهم لزوجاتهم بعد مرحلة متأخرة من الجواز، ليتزوجوا من غيرها تكون أصغر سنًا، لافتة إلى أنها يجب أن تتركه وترحل، وتعتمد على نفسها، ولا تكمل حياتها مع شخص فعل بها ذلك.

تصريحات شيرين رضا

وتابعت: «الرجل عندما تكبر زوجته في السن، يقوم بتدليلها كما وأنه يدلل سيارته، عيب السيدة التي وقفت معك طول عمرك، بلمح على مين أنا والله ما عارفة، لا أنا لم ألمح لشخص بعينه، ولكن بتكلم لى الرجاله عمومًا».

واستكملت شيرين رضا كلامها: «لا يوجد فرق سن محدد للزواج، ولكن يجب أن يكون الشخصان سعيدين مع بعضهما، يعني لو شخص اتجوز واحده أصغر منه بعشرين سنة، ما يفعل ذلك إذ كانا سعيدين بذالك، إنما لا يصح أن يترك زوجته التي قضت معه 50 سنة، ليتزوج من أخرى، وعندما يفعل الرجل ذلك يجب على المرأة أن تتركه».

واختتمت شيرين رضا كلامها: «هنا من المفترض أن تحصل الزوجة على نصف ممتلكاته، ويجب أيضاً على المرأة أن تكون لها حياتها الخاصة من عمل ومال، حتي تستطيع أن تقدم على هذه الخطوة، بدون أن تشعر بالتعب وتمر في مرحلة سئية».

شيرين رضا شيرين رضا

شيرين رضا شيرين رضا

شيرين رضا شيرين رضا

شيرين رضا : أنا فتاة عمري 28 عاما مبلغتش ولهذا اعتبروا والدتي مجنونة

وصية شيرين رضا بعد الوفاة تثير الجدل: مش عاوزة عزاء

شيرين رضا عن الزواج: زائف وخيانة الرجل متوقعة

شيرين رضا بعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة : هتوحشونا

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 27.. شيرين رضا ترقص رفقة صبري فواز