الرقابة الإدارية تحتفل بتسليم وتسلم رئاسة الهيئة

اجتمع الوزير عمرو عادل، رئيس هيئة الرقابة الإدارية والوزير حسن عبدالشافي أحمد، رئيس الهيئة السابق بحضور قيادات وأعضاء الهيئة وفق تقليد تسليم وتسلم رئاسة الهيئة، وذلك خلال حفل تسليم وتسلم رئاسة هيئة الرقابة الإدارية.

وفي كلمته أعرب اللواء حسن عبدالشافي أحمد عن امتنانه لفترة رئاسته للهيئة وما لمسه من جهد أبنائها وجديتهم في أداء مهام وظيفتهم بالأمانة والصدق لصون مقدرات الوطن والحفاظ على المال العام.

كما أبدى الشكر على ثقة القيادة السياسية بتوليه مهمة قيادة الهيئة خلال الفترة السابقة وبدورها الحيوي في دعم مؤسسات الدولة المصرية، وإتاحة الفرصة له لاستكمال خدمة الوطن في موقع وظيفي آخر بتعيينه مستشاراً لرئاسة الجمهورية.

رئيس الرقابة الإدارية يشكر الرئيس السيسي

ومن جانبه، أعرب الوزير عمرو عادل، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، عن عميق الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على ثقته الغالية بتكليفه برئاسة هيئة الرقابة الإدارية، وجدد العهد على بذل قصارى الجهد لدعم الجهاز الإداري للدولة والحفاظ على مقدرات الوطن واستكمال مسيرة التنمية.

وفي نهاية الحفل أهدى الوزير عمرو عادل، درع هيئة الرقابة الإدارية، للوزير حسن عبدالشافى أحمد، تقديراً وعرفاناً لجهوده خلال فترة توليه رئاسة الهيئة في العديد من المجالات، متمنيًا التوفيق له في مهمته الجديدة بصدور قرار الرئيس بتعيينه مستشارًا برئاسة الجمهورية.

واختتمت فعاليات الحفل بصورة تذكارية مع قيادات الهيئة وأبنائها.

الرقابة الإدارية تصدر العدد الثاني من مجلة ضمير الوطن

الرقابة الإدارية تحتفل بتخريج أولى دفعات الدبلوم الأكاديمي في الحوكمة ومكافحة الفساد