الرقابة تجيز مسرحية محمد صبحي «عيلة اتعمل لها بلوك».. افتتاحها بهذا الموعد

أجازت لجنة الرقابة على المصنفات الفنية، مسرحية الفنان محمد صبحي والتي تحمل اسم «عيلة اتعمل لها بلوك»، عقب مشاهدتها على مسرح محمد صبحي بمدينة سنبل.

الرقابة تجيز مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك

وافقت لجنة من الرقابة على عرض مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك جماهيريًا، دون أي ملاحظات رقابية، كما أشادت اللجنة بالعمل وبمضمون المسرحية ورسالتها.

حضر العرض المسرحي المخصص للجنة الرقابة لمسرحية عيلة اتعملها بلوك للفنان محمد صبحي، عدد كبير من الجمهور واستمتع الجميع بالعمل الكوميدي الغنائي.

مسرحية محمد صبحي عيلة اتعمل لها بلوك مسرحية محمد صبحي عيلة اتعمل لها بلوك

موعد افتتاح مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك لـ محمد صبحي

يأتي موعد افتتاح مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك للفنان محمد صبحي، يوم 15 ديسمبر الجاري، وسيتم تحديد موعد لعرض خاص للنقاد والصحفيين والقنوات الفضائية يعقبه مؤتمر صحفي لأبطال العمل.

يشار إلى أن مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك، تنتمي لنوعية المسرحيات الكوميدية الاستعراضية الغنائية، ويشارك النجم محمد صبحي في بطولتها، كلًا من وفاء صادق، وفرقة استوديو الممثل ومنهم محمد يوسف، كمال عطية، محمد سعيد، ورحاب حسين، مصطفى يوسف، ليلى فوزي، ومحمود أبو هيبة، وداليا حسن، وآخرين.

محمد صبحي محمد صبحي

تدور قصة مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك، حول حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة، في شكل كوميدي استعراضي غنائي، والعمل المسرحي من تأليف مصطفى شهيب، وموسيقى وألحان شريف حمدان، ويشهد العمل ثاني تعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

محمد صبحي يحييِ ذكرى وفاة زوجته: رحليها انتزع روحي

محمد صبحي يودع سامي فهمي: شريط الذكريات بيننا لم يتوقف