الريال يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام أتلتيكو بديربي مدريد

انتهت مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأحد، على ملعب ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ظل الوضع مشتبكا بين الفريقين لما يقرب من ثلثي المباراة، واستمر التعادل السلبي سيد الموقف، في مباراة مشتعلة لم ينقصها سوى تسجيل الأهداف.

وبالفعل نجح إيدير ميليتاو، نجم ريال مدريد، في فضك الاشتباك وتسجيل هدف قاتل في الدقيقة 64 من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد من داخل منطقة الجزاء، ليتقدم الميرنجي بهدف وتزداد المباراة إثارة.

وبعد 5 دقائق من تقدم الضيف الريال، بهدف ميليتاو، شهد المدرب الواقع خلف مرمى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد حالة شغب.

وقامت الجماهير بإلقاء بعض المقذوفات والأغراض باتجاه حارس الريال، مما اضطر الحكم لإيقاف اللعب بعدما سبق أن أمر باستمرار المباراة رغم شكوى كورتوا.

وقام الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بالتوجه إلى المدرج في محاولة لتهدئة الجماهير الحاضرة أملا في استكمال المباراة التي يسعى فريقه خلالها لتعديل النتيجة.

انتفض أتلتيكو مدريد أصحاب الأرض من أجل إدراك التعادل والعودة مجددا للمباراة، وبالفعل نجحوا في الوقت القاتل في الدقيقة 95 من إدراك التعادل عن طريق أنخيل كوريا، لتشتعل المباراة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع تعرض ماركوس يورينتي لاعب أتلتيكو مدريد للطرد في الدقيقة 99، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 18 في وصافة ترتيب الدوري الإسباني، خلف برشلونة المتصدر صاحب الـ21 نقطة، بينما ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد لـ16 نقطة في المركز الثالث.

ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، روديجر، ميليتاو، ميندي.

خط الوسط: مودريتش، تشاوميني، بيلينجهام.

خط الهجوم: فالفيردي، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

ودخل أتلتيكو مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: يورينتي، رينيلدو، خيمينيز، لي نورمان، مولينا.

خط الوسط: جالاجر، دي بول، وجريزمان.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز، وسورلوث