ماريا إدوارد تكشف كواليس العمل مع عادل إمام: «محظوظة واتعلمت منه كتير».. فيديو

كشفت الفنانة ماريا إدوارد كواليس تعاونها مع الفنان عادل إمام في مسلسل فلانتينو، الذي عرض في رمضان 2020، وسبب عدم تفاعلها على السوشيال ميديا.

عادل إمام مسلسل فلانتينو

وقالت ماريا إدوارد، خلال لقائها مع مذيعو برنامج «إنبوكس» على قناة صدى البلد 2، :«كنت حاسة إني محظوظة بالعمل مع الزعيم عادل إمام، وعندي فرصة كبيرة أوي مش بس كنت مع حد عظيم، أنا كنت بتعلم منه الالتزام في المواعيد وكان بيذاكر أوي المسلسل قبل ما يخش المشهد».

ماريا إدوارد: عادل إمام شخص عظيم

وتابعت ماريا إدوارد، أنها تفضل الغناء عن مجال التمثيل، كونها تعمقت أكثر وخاضت عدة مشاريع غنائية في وقتنا الحالي، لكنها سوف تركز على التمثيل بعد فترة من العمر.

وأشارت ماريا إدوارد، إلى أنها لم تتفاعل مع السوشيال ميديا منذ عام، لكن هناك بعض الأشخاص طالبوها بطرح أغانيها عبر حساباتها الشخصية، فضلا عن غنائها مجموعة من الأغاني التي يطلبها الجمهور منها.

وتدور أحداث المسلسل فلانتيو حول نور محمد أحمد وهو الفنان عادل إمام الشهير بـ «فلانتينو» وزوجته عفاف عصمت وهي الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث يمتلكان سلسلة مدارس انترنشونال يُطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

سر الخلاف بين أحمد زكي ومحمد خان بسبب «قصة شعر» وقطيعة بين عادل إمام في «الحريف»

الفنان مش ورث.. نجلاء بدر تطالب الجمهور بالإبتعاد عن الحياة الخاصة لـ عادل إمام