«الزمالك أذل الرجاء».. الصحف المغربية تسلط الضوء على هزيمة النسور الخضر بثلاثية قاسية أمام الأبيض

سلطت الصحف المغربية، الضوء على سقوط الرجاء المغربي أمام الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن مباريات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد لكم موقع «قناة صدى البلد» أبرز ما قالته الصحف المغربية الضوء على الخسارة الكبيرة التي تلقاها بطل المغرب أمام الزمالك، والتي أطاحت به خارج منافسات البطولة.

الزمالك أذل الرجاء

عنون موقع «le360» تقريره عن المباراة، بأن الزمالك أذل الرجاء بثلاثية وصعد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث وصفت أهداف المباراة الأربعة، بواقع ثلاثة أهداف سجلهم نادي الزمالك، بينما هدف يتيم أحرزه فريق الرجاء.

الزمالك يعبر للنهائي من بوابة الرجاء

قال موقع «لوسيت إنفو» إن نادي الزمالك تلغب الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، وصعد إلى نهائي دوري الأبطال، موضحًا أن الرجاء قدم مباراة جيدة في ظل تعافي لاعبيه من كورونا مؤخرًا لكنه انهار في الدقائق الأخيرة واستطاع استغلال تسجيل أهدافه الثلاثة.

الرجاء يسقط أمام الزمالك

قال موقع «البطولة» إن الرجاء سقط بثلاثية في القاهرة أمام الزمالك، موضحًا أن التونسي فرجاني ساسي نجح في فك شفرة مرمى الرجاء، بعد تسديدة رائعة بخارج القدم سكنت الشباك، بينما أطلق رصاصة الرحمة على الرجاء عن طريق مصطفى محمد الذي سجل الهدف الثاني ثم الثالث بطريقتين رائعتين.

الزمالك يقسو على الرجاء

ومن جانبها قالت صحيفة «المنتخب»، إن نادي الزمالك كان قاسيًا على الرجاء في ليلة أمس الأربعاء، بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصعد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سلط الضوء على هدف الزمالك الذي جاء عن طريق مصطفى محمد والذي قضى على أحلام بطل المغرب في العودة للمباراة مرة أخرى.

 

البطل مصري.. الزمالك يقسو على الرجاء ويواجه الأهلي في نهائي تاريخي لدوري الابطال

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا