الزمالك: أرسلناوفدًا لفتح صفحة جديدة مع الأهلي..«الأمن طردهم»

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسه مرتضى منصور، بيانا رسميًا، أكد خلاله أنه من منطلق حرص الدولة على استقرار المناخ الرياضي، أعلن من داخل مجلس النواب استعدادي لرأب الصدع بين الناديين الكبيرين، حرصًا على ألا تحدث فتنة كروية بين أكبر ناديين في مصر وإفريقيا.

وأكد رئيس الزمالك في الجلسة العلنية لمجلس النواب، أنه سيترجم هذه الخطوة بإرسال دعوة لمحمود الخطيب، وأعضاء مجلس إدارته لحضور احتفالية كبرى داخل نادي الزمالك لافتتاح 9 مشروعات رياضية، ومسجد طبيب الغلابه الدكتور محمد مشالي.

أضاف البيان أنه توجه القائم بأعمال مدير العلاقات العامة بالنادي، إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة لتسليم بطاقات الدعوة لمحمود الخطيب، ومجلس إدارته، إلا أن أمن النادي رفض دخولهم، وبعد أن تركوهم على بوابه النادي لمدة تزيد على ساعة أخبروهم أن يحضروا اليوم الأربعاء، وبالفعل توجه الوفد اليوم إلى مقر النادي الأهلى للمرة الثانية وبعد أن تركوهم لمدة تزيد عن ساعه ونصف على البوابة صدرت التعليمات لأمن النادي بطردهم وقاموا بسبهم ورفضوا استلام بطاقات الدعوة.

وبناءا علي ذلك فإن مجلس إدارة نادي الزمالك يستنكر هذا الموقف من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسه محمود الخطيب ويؤكد أن الخطيب ومجلسه يصرون على إحداث فتنة بين جماهير الناديين الكبيرين، وأن أي خطوة في اتجاه لم الشمل من أجل وطننا مصر تقابل من محمود الخطيب إما ببلاغات وهمية أو فيديوهات مفبركة أو بيانات تسيء لنادي الزمالك ومجلس إدارته.

وأكد البيان أن طرد مندوبي نادي الزمالك على مدار يومين ورفض استلامهم بطاقات الدعوة فإن مجلس إدارة نادي الزمالك يشهد مصر كلها الأهلاوية قبل الزملكاوية أن نادي الزمالك عندما يمد يده لمجلس إدارة النادي الأهلي ليس عن ضعف ولكن احتراما لمؤسسات الدولةه لتحقيق وخلق مناخ رياضي صحي ومحترم من أجل استقرار وطننا الغالي مصر.