الزمالك ضد إنبي.. صراع شرس على الـ3 نقاط في الدوري

يلتقي فريق الزمالك ضد إنبي، اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك ضد إنبي.. مباراة نارية

ويخوض الزمالك مباراة الليلة، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الماضية، بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى لخطف نقاط المباراة الثلاث.

وفي المقابل لن يكون فريق إنبي، خصمًا سهلًا، حيث يأمل هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل على الأقل، لتحسين موقفه في جدول الدوري والابتعاد عن منطقة الخطر.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، حصدها من 19 مباراة، بتحقيق الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 6  بينما خسر 4 مباريات، وسجل لاعبيه 28 هدفًا، وسكنت شباكه 17 هدفًا.

ويقع فريق إنبي في المركز الخامس عشر، برصيد 17 نقطة، من 20 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في 4، وتعادل في 5، وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبيه 17 هدفًا، وسكنت شباكه 28 هدفًا.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزها الزمالك ضد إنبي في الدوري

موعد مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري

تشكيل الزمالك المتوقع ضد إنبي في الدوري .. سيف الدين الجزيري يقود الهجوم

الزمالك يواجه إنبي اليوم في الدوري

الزمالك يفوز على الاتحاد ويتأهل لنصف نهائي دوري الطائرة