الزمالك ضد الاتحاد السكندري .. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول

انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء المقام حالياً على ملعب برج العرب في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري.

ملخص مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري

جاء الشوط الأول بين الزمالك والاتحاد السكندري مثيرا وحماسيا من جانب الفريقين، ضغط من لاعبي الزمالك من أجل تسجيل هدف مبكر، وشهدت الدقيقة 5 أهدار فرصى محققة للفريق الأبيض عن طريق أمام عاشور  بعدما سدد الكرة لتسكن يسار صبحي سليمان حارس زعيم الثغر.

وفي الدقيقة 27، سدد صبري رحيل، لاعب فريق الاتحاد السكندري، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد عواد حارس الزمالك على مرتين، وفي الدقيقة 30 شهدت سيطرة من لاعبي الزمالك على الكرة، وسط هجمات مستمرة من لاعبيه لتسجيل هدف التقدم وسط تنظيم دفاعى متميز من جانب لاعبي الاتحاد.

تشكيل الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري

بينما جاء تشكيل الزمالك ضد الاتحاد السكندري كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - أحمد مصطفى 'زيزو' - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد طارق و مصطفى الزناري ومحمد أشرف 'روقا' وسيد عبد الله 'نيمار' وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق 'شيكابالا' ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا .

تشكيل الاتحاد السكندري ضد الزمالك في الدوري

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري ضد الزمالك كالتالي:

المرمى: صبحي سليمان.

الدفاع: هشام صلاح – عبد الله نصيب – خالد صبحي – صبري رحيل.

الوسط: محمود عبد العزيز – ساليفو مورو – خالد الغندور.

الهجوم: إبراهيم حسن – أوستن أموتو – أحمد عادل.

بث مباشر مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري

بث مباشر الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري عبر قنوات أون تايم سبورت، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

 

 

ويأمل فريق الزمالك للعودة للانتصارات من جديد في بطولة الدوري، بعدما تعادل الفارس الأبيض في الجولة الماضية،أمام الداخلية،بهدف لكل منهما، في غياب ثنائي الفريق أحمد فتوح وعبدالله جمعة والذي قرر البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق استبعادهما من القائمة التي ستشارك في مباراة اليوم.

قائمة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف 'روقا' - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله 'نيمار' - سيف جعفر - محمود عبد الرازق 'شيكابالا' - أحمد مصطفى 'زيزو' - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن.

قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الزمالك

في المقابل طالب الصربي زوران مالونوفيتش، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، لاعبية بتحقيق الفوز وتعديل مسار الفريق في جدول ترتيب الدوري، مطالبا باستغلال جميع الفرص أمام مرمي الزمالك وجاءت قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمي: عمرو خليل، صبحي سليمان.

خط الدفاع: هشام صلاح، عبد الله نصيب، جافين كيزيتو، محمد الصالح، خالد صبحي، صبري رحيل.

خط الوسط: ساليفو مورو، إبراهيم حسن، أحمد عيد، ناصر ناصر، عبد الغني محمد، محمود عبد العزيز، فوزي الحناوي، خالد الغندور محمد فارس، إسلام عبد النعيم.

خط الهجوم: أحمد عادل ميسي، أوستن أموتو، كرسيتوف مابولولو.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة، فيما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 18 نقطة.

ريال مدريد ضد فالنسيا.. مواجهة مرتقبة في نصف نهائي السوبر الإسباني بالرياض الزمالك يواجه الاتحاد السكندري الليلة في الدوري