الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. المواجهة الرسمية الأولى.. و«حبايب» في الوديات

يستضيف فريق الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أرضية ملعب ستاد القاهرة، الذي يحتضن المواجهة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر للدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة وهو يضع الفوز نصب عينيه وحصد النقاط الثلاث ومواصلة تعزيز موقفه في صدارة ترتيب الدوري الذي يتصدره برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات وخسارة مباراة والتعادل في ثلاث مباريات مسجلًا حتى الآن 21 هدفًا وتلقت شباكه 6 أهداف.

وعلى الجانب الآخر، طموحات سيراميكا كليوباترا، بقيادة هيثم شعبان، لا تقل على الإطلاق، إذ يخوض الفريق المباراة بحثًا عن الفوز ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، ويرتقي إلى المركز الرابع ليعود ضمن المربع الذهبي بجدول المسابقة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مباريات مسجلًا 18 هدفًا واستقبلت شباكه 14 هدفًا.

وتعد مواجهة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري هي الأولى بين الفريقين في البطولات الرسمية، حيث لم يلتقِ الفريقان من قبل في أي لقاء رسمي وتحديدًا في بطولة الدوري والتي يشارك فيها سيراميكا كليوباترا لأول مرة بعد تأهله هذا الموسم.

وتبقى هناك مواجهتين وديتين بين الفريقين، عندما التقيا من قبل للمرة الأولى في التاسع عشر من ديسمبر عام 2011 وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، أحرز للزمالك البنيني رزاق أتومويوسي هدفين وأحمد سمير الظهير الأيمن هدفًا.

بينما كانت المواجهة الثانية في لقاء ودي جمع الفريقين وتحديدا في السابع من سبتمبر عام 2018 أي قبل ثلاثة أعوام تقريبًا وخسرها الزمالك وقتها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان السويسري جروس هو المدير الفني للفارس الأبيض وقتها، وأحرز للزمالك وقتها محمد إبراهيم لاعب الفريق الأسبق وسيراميكا كليوباترا الحالي من ضربة جزاء وحميد أحداد، بينما أحرز لفريق سيراميكا كليوباترا كل من حسن ياسين ومصطفى مهند وبسام وحيد.

ويتبقى في الزمالك من اللاعبين الذين شاركوا في هذه المباراة الودية كل من، محمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمود عبد العزيز وحميد أحداد وحازم إمام وأيمن حفني.

الزمالك يسضيف سيراميكا كليوباترا في مواجهة ساخنة بالدوري

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. «أبرزها الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا ومان يونايتد أمام ميلان»