الزمالك ضيفا ثقيلا على بطل السنغال في ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال

كتب: كريم فؤاد

يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيا على فريق جينيراسيون فوت السنغالي في الثامنة مساء اليوم السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة الصربي ميتشو بحثا عن تحقيق الفوز في المباراة من إجل العودة بنتيجة إيجابية حتى تكون مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين في الفترة الماضية للقاء، وقام ميتشو وجهازه المعاون بدراسة الفريق المنافس للوقوف على نقاط القوة والضعف ببطل السنغال لاستغلالها في اللقاء من اجل تحقيق الفوز.

ويغيب عن الفريق كل من محمد اوناجم لعدم احقيته باللعب في دور ال٣٢ وشيكابالا للاصابة ومصطفى فتحي ومحمد حسن لعدم الجاهزية وحازم امام واسلام جابر لأسباب فنية

وأكد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أنه درس فريق جينراسيون السنغالي جيدا قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين غدا السبت بذهاب دور ال32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال ميتشو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم إنه يعلم الأجواء الإفريقية جياد من مناخ وارضية الملعب والأجواء الجماهيرية.

وتابع “درست المنافس جيدا وعرفت نقاط القوة والضعف به وأعلم أنه سبق وأقصى مصر المقاصة من سنتين”.

وأضاف “نركز دائما على سياسة أن أفضل وسيلة للدفاع الهجوم وسنبحث عن ثغرات بدفاعات الفريق السنغالي”.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على احترامه للمنافس القوي جيدا والسعي بالعودة بنتيجة إيجابية من السنغال”.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي المقررة إقامته غدا السبت عن الاتفاق على ارتداء الفريق زيه الرسمي، بينما يرتدي الحارس الزي الأصفر بينما يرتدي بطل السنغال الزي العنابي وحارسه الزي الأزرق.

كما حصل الزمالك على ١٥٠ دعوة للجماهير التي تسانده في المباراة وكذلك خمس دعوات في المقصورة.

وفي المقابل يتطلع فريق جينيراسيون فوت بقيادة مدربه دچيبي فال لتحقيق الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور، كي تكون مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة.