الزمالك في ورطة قبل مواجهة الإسماعيلي بالدوري.. جوميز يبحث عن حل

قبل 24 ساعة من مباراة الزمالك والإسماعيلي، المقرر لها غدًا الإثنين، وقع الفريق الأبيض في ورطة الغيابات التي ضربت صفوفه خلال المباراة المرتقبة ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري.

الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي، على استاد الإسماعيلية، في تمام الساعة السابعة مساءً، في إطار مباريات الجولة الـ13 بالدوري الممتاز.‎

غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي

ويعاني الزمالك من العديد من الغيابات، على رأسها محمود الونش، الذي تعرض للإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي، قبل أن يجري جراحة ناجحة في ألمانيا، على أن يبدأ المرحلة الأولى للتأهيل والتي ستستمر لمدة 3 أسابيع، ومن ثم يخوض المرحلة الثانية من التأهيل في الخارج.

كما يغيب محمد عبد الشافي عن المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي، بسبب معاناته من إصابة قوية في الركبة في مران الخميس الماضي، بالإضافة إلى أحمد فتوح المصاب بمزق في العضلة الخلفية، أصيب بها خلال تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

ويغيب أيضًا الوافد الجديد زياد كمال، الذي يعاني من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية بمقدار 2 مللي، ويحتاج لبرنامج تأهيل قد يستمر من 10 أيام إلى أسبوعين، ليعود للمشاركة مع فريقه.

وتعد الإصابات التي ضربت صفوف الزمالك، ورطة للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الذي يقود الفريق، في أول اختبار بعد تعيينه رسميًا، وسط رغبة في العودة من الإسماعيلية بالـ3 نقاط.