الانتصارات غائبة عن الزمالك في 2023.. خسر بطولة و7 نقاط

لم تكن بداية عام 2023، هي التي ينتظرها جمهور الزمالك، في ظل معاناة الفريق على مستوى النتائج منذ بداية الذي مر أكثر من نصف الشهر الأول فيه، إذ غابت عنه الانتصارات حتى الآن.

ولم ينجح الزمالك في تحقيق أي انتصار منذ بداية عام 2023، الذي مر منه 17 يومًا، ولعب خلاله الفريق الأبيض 4 مباريات منهم 3 في بطولة الدوري، وواحدة بكأس مصر.

بدأ الزمالك عام 2023 بمواجهة أسوان، يوم 2 يناير، والتي شهدت خسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف، ليبتعد عن صدارة ترتيب الدوري المصري التي يحتلها غريمه التقليدي الأهلي.

الزمالك واصل فقدان النقاط بالتعادل المفاجئ أمام الداخلية، بهدف لمثله، يوم 5 يناير، المباراة التي كانت مليئة بالأحداث المثيرة سواء داخل الملعب أو خارجها.

ولم ينجح الزمالك في تخطي كبوة سوء النتائج، إذ سقط في فخ التعادل السلبي أمام الاتحاد السكندري، يوم الأربعاء الموافق 11 يناير، ليفقد نقطتين جديدتين في مشواره بمنافسات الدوري.

واستمر سقوط الزمالك في عام 2023، لكن هذه المرة كان في بطولة كأس مصر التي ودع منافساتها من نصف النهائي، أمس الإثنين، بالخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

وبالنظر إلى نتائج الزمالك في عام 2023، فإنه فقد 7 نقاط من أصل 9 نقاط في مشواره بالدوري، بينما ودع بطولة كأس مصر، التي يحمل لقبها في آخر نسختين.

مرتضى منصور لجماهير الزمالك: بترفعوا صورة فيريرا وواخدين مني موقف رغم الـ40 بطولة؟

محلل رياضي: بيراميدز استحق التأهل لنهائي كأس مصر على حساب الزمالك