الزمالك لـ نيمار: ننتظرك قريبا

ودع نادي الزمالك لاعبه سيد نيمار المنتقل إلى صفوف البنك الأهلي بكلمات مؤثرة.

ونشرت الصفحة الرسمية للزمالك على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة لـ سيد نيمار مصحوبة بتعليق:' ننتظرك قريبا مرة أخرى، نتمنى لك التوفيق في إعارتك'.

وكان نادي البنك الأهلي، قد أعلن، أمس الخميس، تعاقده مع سيد عبد الله نيمار، قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

من جانبه قال سيد نيمار في تصريحات «تلفزيونية»:' اتخذت قرار الانتقال عقب نهاية معسكر الإسكندرية عقب حديثي مع عبد الواحد السيد وجوزيه جوميز'.

أضاف:' طلبت من عبد الواحد السيد الخروج لمدة موسم على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة اللعب أساسيًا والانضمام إلى منتخب مصر ثم العودة إلى الزمالك'.

تابع:' هدفي من الانتقال الحصول على فرصة المشاركة وعدد دقائق أكبر من أجل العودة للزمالك والانضمام لمنتخب مصر، وأنا واثق في قدراتي'.

أشار:' تلقيت عرضًا من المصري والكن لم يحدث اتفاق بين الزمالك والمصري إداريًا، وهو سبب عدم إتمام انتقالي، ثم حصلت على أكثر من عرض آخر وفضلت الانتقال للبنك الأهلي'.

أتم:' أفضل اللعب في أكثر من مركز، في بداية مشواري مع الزمالك بدأت اللعب كجناح أيمن ثم ظهير أيسر ثم لاعب وسط أيسر وأيمن، هذا أمر جيد بالنسبة لي، لكن يؤثر عليّ لأن الأداء يختلف واحتاج للوقت من أجل التأقلم على واجبات مركزي الجديد ولا يظُهر قدراتي جيدا'.