الزمالك واتحاد الكرة يشكران إدارة استاد بتروسبورت

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر إلى مجلس إدارة ستاد بتروسبورت، على تجاوبه وإرجاء الإصلاحات التي كان من المفترض أن يجريها، من أجل الاستمرار في استضافة مباريات الدوري .

وفي سياق متصل، أصدرت إدارة نادي الزمالك، بيانا رسميا، تشكر من خلاله إدارة ستاد بتروسبورت، لموافقتها على استضافة مباراة الفارس الأبيض أمام أسوان.

وجاء بيان إدارة الزمالك على النحو التالي:

'يؤكد نادي الزمالك حرصه التام على توطيد أواصر العلاقات الطيبة مع كافة الأندية وكذا كافة المتعاملين مع النادي في كل المجالات '.

وتابع: 'ارتباطا بالعلاقات الوثيقة التي يرتبط بها نادي الزمالك مع المسئولين في المنشأت الرياضية والتي يسودها الود والاحترام والتعاون لمصلحة الكرة المصرية، فإن إدارة نادي الزمالك تتقدم بتوجيه الشكر والتقدير للسيد / زكريا السيد رئيس مجلس إدارة شركة بتروسبورت بشأن موافقة سيادته على استضافة ملعب بتروسبورت لمباراة فريق الزمالك مع نظيره الجونة بالدوري العام وذلك رغم توالي المباريات للفرق المصرية أو العربية والإفريقية على ملعب بتروسبورت' .

الزمالك يجري مسحة كورونا اليوم قبل مواجهة الجونة بالدوري

يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقرر إقامتها على ملعب النادي.

ويقوم أفراد الفريق الأبيض، بعمل المسحة ضمن البروتوكول المتبع للاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

أحمد شوبير: «أول مرة أشوف أكشن بجد في الزمالك مش كلام على الفاضي»

محمد السيد: الزمالك يشكو سانت إتيان لدى «فيفا».. وينتظر الاعتذار الرسمي.. فيديو