الزمالك والهلال السعودي.. طرح دفعة جديدة من تذاكر كأس سوبر لوسيل

طرحت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، دفعة جديدة من تذاكر مباراة الزمالك والهلال السعودي في بطولة كأس السوبر لوسيل بقطر.

وستقام مباراة الزمالك والهلال السعودي، على ملعب استاد لوسيل أكبر ملاعب قطر والتي ستشهد تلك المباراة افتتاحه رسمياً كأحد أكبر الاستادات التي ستقام عليها مباريات كأس العالم 2022 بالدوحة، يوم 9 سبتمبر المقبل.

طرح تذاكر مباراة الزمالك والهلال السعودي

وأشارت اللجنة المنظمة للبطولة، عن توافر تذاكر مباراة الزمالك والهلال السعودي، من خلال موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بنظام الأسبقية عبر موقع الفيفا.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي، طرحت التذاكر في 18 أغسطس الماضي، والتي شهدت إقبال كبير من الجماهير على شراء تذاكر المباراة بعدما حددت اللجنة أسعارها والتي جاءت كالتالي:

200 ريال قطري للفئة الأولي

150 ريال قطري للفئة الثانية

80 ريال قطري للفئة الثالثة

40 ريال قطري للفئة الرابعة

وسيتم حجز تذاكر المباراة لحاملي بطاقة «هيا» حتى يتمكنوا من حضور مباراة الزمالك والهلال السعودي وسيرسل على الفور بريد تأكيد بشراء التذاكر إلى المتقدمين بطلب للحصول عليها بعد تمكنهم من شرائها.

موعد دخول جماهير الزمالك والهلال السعودي ملعب لوسيل

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة، أن استاد لوسيل سيفتح أبوابه لجماهير الزمالك والهلال السعودي، في الساعة 16:30 مساءً وتبدأ المباراة 21:00 توقيت الدوحة، وبعد دخول الاستاد لن يسمح بالعودة للدخول إليه مجدداً.

وأشارت اللجنة المنظمة أن تذاكر مباراة الزمالك والهلال السعودي، متوفرة في الفئات 1و2و3 و4 والأخيرة متاحة للمقيمين خارج قطر، بخلاف توافر تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث حددت اللجنة شراء المشجع 10 تذاكر فقط للشخص الواحد.

طرق دفع شراء تذاكر مباراة الزمالك والهلال السعودي

-بطاقات الخصم والائتمان التابعة لـ Visa

-بطاقات الخصم والائتمان التابعة لـ Mastercard

-بطاقات الدفع المحلية NAPS

وأكدت اللجنة المنظمة أن بطاقة هيا لحضور كأس سوبر لوسيل سيتم تفعيلها خلال الفترة من 6 وحتى 11 من شهر سبتمبر المقبل لحضور مباراة كأس سوبر لوسيل، وخلال الفترة من 1 نوفمبر حتى 23 ديسمبر المقبلين لحضور مونديال قطر كما تتيح للجماهير البقاء في الدولة حتى 23 من شهر يناير المقبل.

رابطة الأندية تعلن حرمان جمهور الإسماعيلي من حضور المباريات حتى نهاية الموسم

يوم عاصف بالأهلي ليلة تتويج الزمالك.. أحمد موسى: 5 أسباب وراء استقالة ياسين منصور وشركة الكرة وسواريش لازم يرحل