الزمالك وبيراميدز حبايب وسيراميكا كليوباترا يحتفظ بالصدارة

تعادل الزمالك وبيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت  على استاد الدفاع الجوي بالجولة الثانية للدوري الممتاز

أحرز أحمد الشيخ الهدف الأول لفريقه بيراميدز في مرمى الزمالك في الدقيقة 67 وتعادل مصطفى محمد للزمالك في الدقيقة 74 أمام بيراميدز .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة الرابعة بينما يحصد بيراميدز النقطة الأولى ليحافظ سيراميكا كليوباترا على صدارة الدوري برصيد 6 نقاط في انتظار نتائج مباريات الغد.

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبيا أمام بيراميدز بنهاية الشوط الأول من وفشلت محاولات الفريقين في تسجيل أي أهداف طوال الشوط الأول من اللقاء.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى وأحمد فتوح وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي وحميد أحداد وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم .

وبدأت المباراة حماسية من جانب الفريقين وهجمات سريعة من بيراميدز من جانبي الملعب خاصة من الناحية اليسرى لكنها لم تشكل خطورة على مرمى أبوجبل .

ومر الزمالك بهجمة عن طريق مصطفى محمد لكنه كان في وضعية تسلل في الدقيقة الثالثة بعدها حاول الزمالك اللعب من عمق الملعب والجانبين وخاصة من الجانب الأيمن عن طريق حازم وبن شرقي لكنها لم تشكل خطورة أيضا على مرمى بيراميدز .

ومرر بيراميدز كرة عرضية وصلت في النهاية لتراوري الذي حولها في المرمى لكنه كان في وضعية تسلل .

وانطلق طارق حامد في عمق الملعب وتعرض لعرقلة ليشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه محمود حماده لاعب بيراميدز في الدقيقة 11 من عمر المباراة .

واعتمد الزمالك في هجماته على انطلاقات الأطراف وعرضية أرضية من زيزو يتصدى لها اكرامي قبل أن تصل الى مصطفى محمد في الدقيقة 15 من عمر المباراة .

ومر حازم إمام من مدافع بيراميدز ويرسلها عرضية لكنها تصل لإكرامي في الدقيقة 17 .

ويحصل الزمالك على ركنية ينفذها بن شرقي ويتصدى لها دفاع بيراميدز ثم عرضية أخرى من بن شرقي يرسلها داخل منطقة الجزاء يتصدى لها إكرامي ويحصل على خطأ بعد ذلك في الدقيقة 20 من عمر المباراة .

وسيطر الزمالك على منطقة وسط الملعب وانطلاقة من الجانب الأيسر للزمالك تصل في النهاية لحميد أحداد يسددها أرضية لكنها سهلة في يد إكرامي .

وفرصة للزمالك بعد عرضية من حازم امام أخطأ علي جبر في التعامل معها تصل عند مصطفى محمد يسددها أرضية يتصدى لها إكرامي ويخرجها إلى ركنية في الدقيقة 25 مرت بدون خطورة .

ويتبادل بيراميدز مع الزمالك السيطرة على مجريات اللعب في وسط الملعب ويحاول بعرضية من الجانب الأيسر لكنها تمر لركنية بعدها عرضية جديدة يحاول عليها أنطوي برأسية لكنها تمر بجوار القائم في الدقيقة 30 من عمر المباراة .

وتستمر محاولات الفريقين وخاصة من جانبي الملعب ومحاولة إرسال عرضيات داخل المنطقة لكنها لم تشكل خطورة حقيقية على كلا المرميين .

وحاول بيراميدز من جديد عن طريق الجبهة اليسرى وأرسلها طارق طه عرضية شتتها الونش بعيدا عن الخطورة في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

ويحصل الزمالك على ركلة حرة بوسط الملعب يتم إرسالها طولية في المنطقة لكنها تصل لإكرامي بسهولة في الدقيقة 41 من عمر المباراة .

ويحصل بيراميدز على ركلة حرة على حدود المنطقة يرسلها السعيد داخل المنطقة ويشتتها دفاع الزمالك بعيدا في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

وتزداد سخونة الشوط الأول في لحظاته الأخيرة ويحتسب الحكم دقيقة واحدة كوقت بدل ضائع ويمر الزمالك بعرضية من الجانب الأيمن وتصل لأحداد ويتعرض لإعاقة داخل المنطقة لكن الحكم يأمر باستئناف اللعب بعدها ترتد بكرة خاطفة لبيراميدز يحصل على ركلة حرة على الجانب الأيمن للمنطقة يحولها طارق طه بكرة عرضية يلمسها أبوجبل وترتطم بالقائم الأيمن ثم يشتتها الدفاع بعيدا عن الخطورة ومعها يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط بتعادل الفريقين بدون أهداف .

وزير الرياضة: كل الدعم لـ «الأهلي والزمالك وبيراميدز» حتى نحقق بطولتي أبطال افريقيا والكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري والقنوات الناقلة.. «مدحت شلبي معلقًا»

وصول لاعبي الزمالك وبيراميدز إلى ستاد الدفاع الجوي