الزمالك يتراجع عن قراره بشأن بطولة كأس مصر

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على خوض منافسات كأس مصر، باللاعبين الأساسيين، من أجل المنافسة على اللقب المحلي.

وتراجعت إدارة الزمالك، على قرارها بخوض بطولة كأس مصر بالصف الثاني، خشية إثارة غضب الجماهير البيضاء، التي تأمل في الحصول على اللقب بعد اعتذار الأهلي عن المشاركة بالبطولة.

وأبلغت إدارة الزمالك، المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، برفضها التام لقرار سفره لمسقط رأسه من أجل قيادة الفريق ببطولة كأس مصر.

وقامت إدارة الزمالك، بصرف جزء كبير من مستحقات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، وذلك وفقا للموعد المتفق عليه بين الطرفين، حيث بلغت مستحقات جوميز وجهازه المعاون 3 أشهر، بالإضافة لعدم حصول الجهاز الفني على مكافأة التتويج ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وصرفت إدارة نادي الزمالك، جزء من مستحقات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون، حيث تم الاتفاق من قبل على صرف المتأخرات على دفعات بموعد محدد.

وكان الزمالك، قد تلقى هزيمته التاسعة في الدوري هذا الموسم، بالخسارة أمام ضيفه طلائع الجيش (1-3) أمس الأربعاء على استاد القاهرة في الجولة قبل الأخيرة، ليتوقف رصيد الأبيض عند 55 نقطة في المركز الثالث.

وتقرر نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش ضمن مواجهات دور الـ16 لكأس مصر المقرر لها، يوم 21 أغسطس من الشهر الجاري إلى استاد السلام بدلاً من استاد القاهرة الدولي.