الزمالك يتعادل مع مودرن فيوتشر ويقتنص بطاقة التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

انتهت مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر، مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتأهل الزمالك للدور نصف النهائي.

سجل جوناثان نجويم هدف فيوتشر في الدقيقة 18 من ركلة ركنية سددها مباشرة على المرمى غالطت محمد عواد وسكنت الشباك معلنة عن الهدف الأول للضيوف.

رد الزمالك على هدف مودرن فيوتشر وبالفعل لاحت فرصة خطرة في الدقيقة 32 للزمالك عن طريق مصطفى شلبي حيث انفرد بالمرمى لكن حارس مودرن فيوتشر يتصدى لها ببراعة فائقة.

واشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حيث طالب الزمالك بالحصول على ركلة جزاء لصالح سيف الدين الجزيري بعدما سقط في منطقة الجزاء، ليعود مصطفى غربال لتقنية الفار ويقرر استئناف المباراة لعدم وجود مخالفة.

وأنقذ محمد عاطف فرصة هدف محقق لصالح الزمالك من على خط المرمى من تسديدة أطلقها حسام عبد المجيد، لينتهي الشوط الأول بتقدم مودرن فيوتشر بهدف دون رد.

وأدرك أحمد حمدي التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة 66 بعدما توغل وراوغ دفاعات مودرن فيوتشر وسدد كرة لم يستطع حارس مرمى مودرن فيوتشر التصدي للكرة.

واتسم أداء لاعبو الزمالك بالهدوء بعد تسجيل هدف التعادل، وتناقلوا الكرة بسهولة في الوقت الذي اندفع فيه لاعبو مودرن فيوتشر من أجل تسجيل هدفا ثانيا يبقي على آمال التأهل والاحتكام لركلات الترجيح، لكن لاعبو الزمالك نجحوا في الحفاظ على النتيجة لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي يصعد بالفارس الأبيض لنصف نهائي الكونفدرالية.

ويلاقي الزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية فريق دريمز الغاني في مواجهة قوية لكلا الفريقين.

ودخل مودرن فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود حمدي

دفاع: باسم علي ، خالد رضا ، علي الفيل ، جوناثان نجويم

وسط: غنام محمد ، محمد صادق ، علي زعزع ، محمد فاروق

هجوم: أحمد عاطف ، علي ياسر

وتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد يحيى ، محمود رزق ، محمد محمود ، محمود شعبان ، هشام عادل ، كجالي درامي ، أحمد كباكا ، ايبا ، محمد زعلوك