الزمالك يحتفل بعيد ميلاد أسطورته شيكابالا.. فيديو

احتفل نادي الزمالك بعيد ميلاد قائد الفريق محمود عبد الرازق «شيكابالا»، والذي أتم الـ38 عامًا من عمره

ونشر نادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، مقطع فيديو لأبرز لمحات شيكابالا بقميص نادي الزمالك، مع بعض رسائل المدح من محبي الساحر الأسمر شيكابالا.

وعلق نادي الزمالك قائلًا: «ما أجمل أن يكون احتفال شيكا بعيد ميلاده هذا العام مع محبيه.. عيد ميلاد سعيد لأسطورة كرة القدم شيكابالا'.

وكان محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد نادي الزمالك، قد أعلن في 29 فبراير الماضي، تمديد تعاقده مع الأبيض لمدة موسم آخر داخل جدران القلعة البيضاء.

وقال شيكابالا، خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «جمهور نادي الزمالك العظيم، إدارة النادي الموقرة: استكمالًا لمسيرة عمرها أكثر من ثلاثين عامًا بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم، أتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي، والذي لا يربطني به أي عقود مكتوبة، لكن العقد والعهد بيننا».

ووصف شيكابالا علاقته بنادي الزمالك على أنها عقد أزلي بين ابنٍ تربى وانتمى لهذا الصرح العظيم وبين كيان عشقه منذ الصغر.

وتابع قائلًا: «أقدم الشكر لجمهور الزمالك الداعم لي منذ بداية مسيرتي وإلى الآن، والشكر موصول لمجلس إدارة نادي الزمالك علي تجديد الثقه وأتمنى لهم التوفيق في إعادة ناديينا الحبيب إلى منصات التتويج كما عاهدناه على مر تاريخنا العريق».