الزمالك يحصل على توقيع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز حتى 2025

توصلت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لاتفقا مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي السابق، لتولي القيادة الفنية للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وحصلت إدارة نادي الزمالك، على توقيع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز ، الذي وافق على تدريب أبناء ميت عقبة، حتى صيف عام 2025.

ويعقد مجلس إدارة نادى الزمالك مؤتمرا صحفيا خلال الساعات المقبلة، للإعلان عن الصفقات التي تم التعاقد معها، و تقديمها لوسائل الإعلام، وقيدها في اتحاد الكرة.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي السابق، قد وصل اليوم الخميس إلى العاصمة المصرية القاهرة، لعقد جلسة مع إدارة الكرة بنادي الزمالك للاتفاق علي تفاصيل عقده قبل الإعلان الرسمي.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن الجلسة التي ستجمع بين إدارة الزمالك والمدرب البرتغالي، ستشهد حسم كافة التفاصيل علي أن يتم عقد مؤتمر صحفي لتقديمه يوم الجمعة.

وتابع حتحوت، إن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، سيتولى تدريب نادي الزمالك رفقة ثلاثة معاونين مدرب ومعد بدني ومدربا لحراس المرمي، وسيحصل علي مايقرب من 70 ألف دولار راتبا شهريا.