الزمالك يخسر لقب البطولة العربية لليد أمام الكويت الكويتي

خسر الزمالك لقب البطولة العربية للأندية لكرة اليد، وذلك أمام فريق الكويت الكويتي بعد الهزيمة في المباراة النهائية بنتيجة 31-30.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والكويت الكويتي في نهائي البطولة العربية لليد، والتي تُختتم اليوم في المملكة العربية السعودية، بتقدم الزمالك بنتيجة 18-16 بفارق هدفين.

الزمالك في البطولة العربية لليد

وبلغ الزمالك المباراة النهائية من البطولة العربية لكرة اليد، وذلك بفضل اتنتصاره في الدور نصف النهائي على فريق مضر السعودي بنتيجة 29-24، بينما تخطى الكويت الكويتي عقبة البنك الأهلي بنتيجة 29-27.

وكان الزمالك قد عبر إلى الدور نصف النهائي وذلك بعد انتصاره على فريق الحشد الشعبي العراقي بنتيجة 36-27.

وتأهل الزمالك للدور ربع النهائي متصدرًا للمجموعة، بعد أن سحق الزمالك، فريق الشعلة اليمني بنتيجة 51-14، يوم الاثنين الماضي، وذلك في ختام الدور الأول من البطولة العربية للأندية لكرة اليد، ليضمن الزمالك تصدر المجموعة الثانية من البطولة.

واستهل الزمالك مشواره في البطولة العربية بالانتصار على وفاق عين التوتة الجزائري بنتيجة 34-28، ثم خسر أمام العربي الكويتي بنتيجة 33-32، قبل أن ينتصر على الهدى السعودي بنتيجة 28-24.

وبذلك تصدر الزمالك ترتيب المجموعة أمام فريق الهدى السعودي برصيد 6 نقاط، يليه فريق الهدى برصيد 6 نقاط، فيما يأتي نادي وفاق عين التوتة الجزائري في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، أمام العربي الكويتي، الرابع بنفس الرصيد من النقاط، ونادي الشعلة اليمني في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.