الزمالك يخطف تعادلا مثيرا أمام بترو أتليتكو في الوقت القاتل بالكونفدرالية.. صور

تعادل نادي الزمالك مع بتروأتليتكو الأنجولي، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات دور المجموعات بالكونفدرالية على استاد برج العرب، بنتيجة 1-1.

وأحرز تياجو أزولاو، لاعب بترو أتليتكو هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 60 بعد أن استقبل عرضية وصلت إليه من الناحية اليمنى وأسكنها الشباك، بينما يوسف أوباما هدف التعادل في الدقيقة 94 لينقذ فريقه من الخسارة وسط جماهيره.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وحمدي النقاز وعبد الله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم “كهربا” وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم .

على عكس سير اللقاء ينجح الفريق الأنجولي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب تياجو بعد هجمة من الجانب الأيمن ومراوغة من لاعب بترو أتلتيكو ليرسلها عرضية بوجه القدم يقابلها تياجو بقدمه داخل شباك الزمالك معلنا تقدم الضيوف بهدف دون رد .

ويكثف الزمالك  هجماته بعد الهدف الأول لأتليتكو على أمل تعديل النتيجة حيث دفع الجهاز الفني بأيمن حفني بدلا من زيزو لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق في الوقت المتبقي من المباراة .

واستمرت محاولات الزمالك حيث توالت الركلات الحرة للزمالك على حدود المنطقة لكن الدفاع المحكم من الفريق الأنجولي حال دون خطورة على المرمى ويعتمد الفريق الضيف على محاولات إهدار الوقت في الدقائق المتبقية من عمر المباراة .

وفي الوقت بدل الضائع ينجح أوباما في تسجيل هدف التعادل للزمالك بعد رأسية متقنة في الشباك ليعدل النتيجة قبل ثواني من إطلاق صافرة النهاية لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما .

وبهذه النتيجة يتذيل الأبيض المجموعة الرابعة بنقطتين، بينما يرتفع رصيد بترو أتليتكو إلى 4 نقاط.