الزمالك يدعم مبادرة رفض التعصب قبل مواجهة يد الأهلي في السوبر الإفريقي

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بيانًا رسميًا تعلن خلاله دعم مبادرة لرفض التعصب والتأكيد علي قيم الروح الرياضية والمنافسة الشريفة، قبل مواجهة فريق يد الأهلي بمباراة السوبر الإفريقي.

وقال البيان: «اتساقا مع الدعوة الكريمة من العالم الجليل فضيله الشيخ أسامة الأزهري، وانطلاقا من ثوابت وقيم نادي الزمالك بمناسبه إقامة مباراة السوبر الإفريقي لكره اليد بين قطبي الرياضة المصرية الزمالك والأهلي المقرر لها يوم الجمعة ١٠/ ٩/ ٢٠٢١، وفي اطار العلاقة التاريخية بين الناديين القائمة على الاحترام والتقدير المتبادل إضافة إلى الود والصداقة التي تربط اداره الطرفين».

وتابع البيان: «يدعو نادي الزمالك الجماهير الواعية وجميع أطراف المنظومة الرياضية والإعلامية إلى إعلان مبادرة لرفض التعصب والتأكيد علي قيم الروح الرياضية والمنافسة الشريفة كما تؤكد اللجنة المكلفة بإدارة النادي احترامها لكافه الأطراف وأنه لا خصومه ولا خلاف مع أحد حتى مع الاختلاف في وجهات النظر فأننا نثمن كل الدعوات والمبادرات المخلصة التي تحقق تلك الغايات السامية وتحفظ الصالح العام».

وواصل: «مستعدون للتجاوب معها دون تردد إعلاء لقيم التسامح والعمل المشترك. وينوه إلى أهميه تقديم رساله إيجابية في هذا الحدث الرياضي القاري الهام الذي يتابعه الملايين حول العالم والتأكيد علي القواسم المشتركة لسياسة طرفي اللقاء القائمة علي الإحترام والتقدير المشترك بما يتوافق مع مكانة وريادة الناديين الأشهر والأكبر في القاره وعراقة وحضارة الدولة المصرية».

سلبية مسحة يد الزمالك استعدادا للسوبر الإفريقي

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق استعدادا لمواجهة السوبر الإفريقي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

يذكر أن بطل كأس السوبر الإفريقي سيشارك في بطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في أكتوبر المقبل.

دعمه لمبادرة لرفض التعصب دعمه لمبادرة لرفض التعصب

سيد عبدالحفيظ يرد بالأرقام: الأهلي اكتسح الزمالك بالحكام الأجانب

شوبير عن مفاوضات الزمالك مع النقاز: مشفتهاش قبل كده