الزمالك يرد على عدم تشجيع محمد منير له: «مات الملك»

رد الحساب الرسمي لنادي الزمالك، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، على التصريحات التي أطلقها الفنان محمد منير، خلال الساعات الماضية، بإعلانه إنه كان مشجعًا للزمالك من قبل، إلا أنه أصبح يحب لاعبي الأهلي.

ونشر حساب الزمالك، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لرقعة شطرنج مع سقوط قطعة الملك، وعليها شعار الميكرفون بحركة الشطرنج الأخيرة «مات الملك»، معلقًا عليها «الملك الحقيقي ليس أبدًا صائد المجد، المشجع المخلص هو الملك الحقيقي».

وحرص الفنان محمد منير، على دعم لاعبي النادي الأهلي، عن طريق توجيه رسالة لهم على أحد قمصان الفريق الأحمر، والتوقيع عليه، وفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ونشرت صفحة الأهلي، على «فيسبوك»، صور لمنير وهو يوقع على قميص الأهلي، ووجه للاعبين رسالة جاء مفادها «'إلى أبنائي كل اللاعبين محبتي لكم إلى الأبد وتسقط العنصرية.. والدكم محمد منير».

كان الفنان محمد منير، أعلن أنه لم يعد من مشجعي نادي الزمالك، وأنه أصبح مساندًا للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وهو ما تسبب في جدل واسع وهجوم شديد من جمهور نادي الزمالك على «الملك» محمد منير.

«مفيش مدير كرة».. أزمة بين لاعبي الزمالك لفشل التواصل مع الإدارة

«تسقط العنصرية».. محمد منير يدعم الأهلي بعد هجوم جمهور الزمالك عليه

https://www.facebook.com/ZSCOfficial/posts/3939582702763372