الزمالك يرفض اعتذار وليد سليمان ويلجأ إلى الفيفا

رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اعتذار وليد سليمان لاعب النادي الأهلي بعد تسببه في إصابة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك خلال مباراة القمة 120 التي أقيمت على استاد القاهرة وخسرها الأحمر بنتيجة 3-1.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم شكوى ضد اللاعب إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي «فيفا» بأسماء اللاعبين الذين اعتدى عليهم اللاعب وتعمد اصابتهم، وأخرهم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك.

وأكد مجلس إدارة الزمالك أن اعتداء وليد سليمان على عبد الشافي في مباراة رسمية في الدوري المصري، يحرم الزمالك من جهود اللاعب لمدة شهرين وهو الظهير الأيسر الأساسي للفريق رغم حاجة الفريق إليه قبل ارتباطات الفريق لمنافسات مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مجلس إدارة الزمالك على رفضه لاعتذار وليد سليمان الذي قام بزيارة لاعب الزمالك في المستشفى لعلمه بتجهيز النادي شكوى ضده بكل الإصابات التي تسبب بها للاعبي الدوري.

وشدد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أنه ليس من حق اللاعب محمد عبد الشافي قبول اعتذار المدعو وليد سليمان أو رفضه لأنه لم يعتدي عليه في منزله أو في المقهي إنما تعمد هذا اللاعب إيذاء عبد الشافي أثناء مباراة رسمية في مسابقة الدوري الرسمية والاعتداء المتعمد على اللاعب محمد عبد الشافي لم ينتج عنه إصابته فقط، بل تضمن الضرر أيضا حرمان نادي الزمالك من الظهير الأيسر الأساسي لمدة شهرين مما يؤثر على مسيرة النادي الناجحة وطموحاته في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف منصور إن زيارة اللاعب المؤذي في إشارة إلى وليد سليمان للاعب الزمالك فهي مرفوضة أيضا ويذكرنا بموقف بالمثل المصري الشعبي الشهير «يقتل القتيل ويمشي في جنازته».

وأشار مرتضى منصور  إلى أن نادي الزمالك من سلطته قبول الإعتذار أو رفضه لأن النادي منظومة إدارية تحترم الجميع لكن هناك رفض تام لتصرفات البلطجة في الملاعب.

محمد عبد الشافي يجري جراحة ناجحة بعد إصابته بكسر في عظمة الترقوة

وليد سليمان يزور عبد الشافي في المستشفى.. صورة

أول تعليق من محمد عبد الشافي بعد إجراء عملية ناجحة في عظمة الترقوة