الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد الراحة.. هل يستعد لمواجهة الأهلي؟

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته، مساء اليوم الأحد، على ملعب النادي بصورة طبيعية، بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد الفوز على فاركو في الدوري.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فاركو بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 34 نقطة.

وعقب الفوز على فاركو منج جوزيه جوميز لاعبي الزمالك راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، لإزالة حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اجتماعا طارئا، اليوم الأحد، لمناقشة الانسحاب من منافسات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

وأكد الزمالك رفضه استكمال بطولة الدوري، إلا بعد الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة بالدور الأول، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا عاجلا، اليوم الأحد، لبحث ما حدث مع رابطة الأندية بشأن مباراة القمة.

وكان مسئولو رابطة الأندية قد تواصلوا مع إدارة الزمالك، لتقريب وجهات النظر، وقطع مسئولو الرابطة بعض الوعود الحاسمة بشأن الأمور التي أثارت حفيظة نادي الزمالك.

قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:" مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب يؤكد تمسكه بمطالبه الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ ١٧ يونيو عقب مباراة المصري، ولا صحة علي الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبه او تغيير اي من مواقفه".

أضاف:" نناشد المواقع والبرامج و صفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره".

وأكد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن فريقه لن يخوض لقاء القمة أمام الأهلي، المقرر له يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح عبدالواحد السيد، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، :" لن نواجه الأهلي يوم الثلاثاء.. والإدارة أكدت علينا عدم خوض المباراة".

وقال قال حسام المندوه، أمين الصندوق بنادي الزمالك،:" مجلس الإدارة لم ولن يتراجع عن قراراته إلا بعد تنفيذ طلباته".

ويواجه الزمالك غريمه الأهلي، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز، وسط حالة الغموض التي تحيط بالمباراة والدلائل التي تؤكد على رفض الزمالك خوض مباراة القمة.

ويتواجد الأهلي في وصافة الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة، من 18 مباراة، مقابل 34 نقطة للزمالك صاحب المركز الـ 11 من 20 مباراة.