الزمالك يسجل هدف التقدم أمام المقاصة من ركلة جزاء عن طريق زيزو

أحرز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون،الهدف الأول في شباك مضيفه مصر المقاصة ، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب ستاد الجيش بمدينة السويس، ليتقدم الفارس الأبيض، بهدف دون رد.

جاء الهدف في الدقيقة الثامنة، من تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد سيد زيزو بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي.

خط الوسط : طارق حامد، إمام عاشور، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

بينما يجلس على دكة البدلاء : محمد أبو جبل، محمود علاء، مروان حمدي، محمود عبد الرازق شيكابالا، إسلام جابر، محمد أشرف روقا، محمود عبد العزيز، أحمد فتوح وأحمد عيد.

ويسعى الزمالك للفوز في مباراة الليلة من أجل مواصلة انتصاراته في المسابقة، والابتعاد بصدارة ترتيب جدول الدوري، بينما مصر المقاصة، يسعى لتعويض الهزيمة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام الزمالك، وخروجه من كأس مصر، من دور الثمانية بالبطولة.

ويخوض الزمالك مباراة الليلة وهو يحتل المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 17 وتعادل في 7 وخسر 2 وسجل لاعبوه 47 هدفًا، وسكنت شباكه 18 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر، يدخل المقاصة المباراة وهو يقع في المركز السابع برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة حقق الفوز في 10 وتعادل في 6 وخسر 9، وسجل لاعبوه 27 هدف وسكنت شباكه 31 هدفًا.

باسم مرسي وفوافي يقودان هجوم المقاصة أمام الزمالك

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك أمام مصر المقاصة بالدوري