الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام إف سي مصر بالدوري

سقط الزمالك في فخ التعادل أمام نادي إف سي مصر، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأحرز أشرف بن شرقي هدف الزمالك الأول في الدقيقة 15، بينما عمر الحبشي هدف نادي إف سي مصر في الدقيقة47.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 7 نقاط في المركز الرابع، بينما يرتفع رصيد نادي إف سي مصر إلى النقطة الثانية في المركز الـ 15.

واستمر ضغط الزمالك بطول الملعب خلال الشوط الثاني حيث حاول عن طريق جمعة والنقاز من جانبي الملعب ولكن الدفاع المحكم لنادي مصر حال دون خطورة وتوقفت المباراة قليلا لعلاج أحمد عبدالموجود لاعب إف سي مصر بعد كرة مشتركة مع السعيد .

ودفع الجهاز الفني للزمالك بقيادة ميتشو بأولى تغييراته بنزول مصطفى محمد بدلا من كريم بامبو في الدقيقة 55 من عمر المباراة لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق في الوقت المتبقي على أمل تعديل النتيجة .

وحصل الزمالك على ركنية على يسار مرمى نادي مصر، نفذها يوسف أوباما بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى رمية تماس .

وتوغل السعيد في المنطقة من الجانب الأيسر وأرسلها عرضية يشتتها الدفاع لركنية ينفذها أونجم وبن شرقي تمر عرضية أرضية يسددها السعيد أمام المرمى ينقذها الحارس بصعوبة لركنية جديدة وتضيع معها فرصة محققة للزمالك في الدقيقة 59 من عمر المباراة وتمر الركنية عرضية يلعبها الونش من مرة واحدة لكنها تعلو العارضة .

واستمرت المحاولات البيضاء حيث توغل زيزو في دفاعات إف سي مصر من الجانب الأيسر ويرسلها عرضية لكن يشتتعا أوكا مدافع نادي مصر من جديد ويحصل مصطفى محمد على الكرة على حدود المنطقة يسددها قوية لكنها تعلو العارضة .

وانطلق أونجم من الجانب الأيمن ويرسلها عرضية يشتتها الدفاع ويعتمد إف سي مصر على المرتدات وينطلق عمر حبشي في دفاع الزمالك ينقذها عواد بثبات .

وحصل مصطفى محمد على كرة طولية داخل المنطقة ويرسلها عرضية يشتتها الدفاع من جديد ويدفع الجهاز الفني للزمالك بإمام عاشور بدلا محمد أونجم من في الدقيقة 66 من عمر المباراة لزيادة الفاعلية الهجومية .

ويعتمد نادي مصر على المرتدات عن طريق تريكة ويحصل السعيد على بطاقة صفراء بعد التدخل في وسط الملعب مع أحد لاعبي إف سي مصر .

ويستمر الحصار الزملكاوي للاعبي إف سي مصر في وسط ملعبهم ويدفع الجهاز الفني بحازم إمام بدلا من أشرف بن شرقي في الدقيقة 78 من عمر المباراة كآخر الأوراق الفنية في المباراة .

ويمر النقاز يرسلها لإمام الذي حولها للقادم من الخلف لكن الكرة تفقد خطورتها بين لاعبي الزمالك ويستميت فريق إف سي مصر في الدفاع وتستمر محاولات الزمالك ويحصل الفريق على ركلة حرة على حدود المنطقة تمر عرضية لكنها بدون خطورة على المرمى في الدقيقة 85 من عمر المباراة .

ويتوغل عبدالله جمعة من الجانب الأيسر ويحصل على ركلة حرة على حدود المنطقة وبطاقة صفراء للاعب إف سي مصر تمر عرضية وتصل في النهاية لإمام عاشور لكن الكرة تضيع وسط غابة من سيقان لاعبي مصر في الدقيقة 88 من عمر المباراة .

ويلجأ لاعبي إف سي مصر للسقوط على أرض الملعب لإهدار الوقت ويحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع ويسدد عبدالله جمعة كرة من على حدود المنطقة وتخرج لركنية بعد ارتطامها بأحد مدافعي نادي مصر تمر بدون خطورة على المرمى .

ويسدد إمام عاشور كرة من خارج المنطقة يتصدى لها الحارس ويرد نادي مصر بكرة مرتدة خطيرة يسددها أحمد الشيخ يتصدى لها عواد بثبات ويحاول الزمالك جاهدا في اللحظات الأخيرة ويحصل على ركنية تمر لعاشور ثم تصل عرضيةمن حازم إمام ثم تصل لزيزو يحاول تسديدها ويتصدى لها الدفاع وتضيع معها فرصة محققة بعدها يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .