الزمالك يطلب عقد اجتماع مع اتحاد الكرة لجدولة المديونية

أرسل نادي الزمالك خطاباً رسمياً لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، يطلب فيه جدولة المستحقات المالية المتأخرة على الفريق.

وجاء في خطاب الزمالك كالتالي:

«نما إلى علم النادي وجود مديونية على نادي الزمالك لصالح الاتحاد المصري لكرة القدم، برجاء عقد اجتماع بين المدير المالي بالاتحاد المصري لكرة القدم، وكذلك المستشار القانوني للاتحاد والمسؤول المالي لنادي الزمالك والمستشار القانوني للنادي لتحديد قيمة المديونية وجدولتها حسب الاتفاق الذي سيبرم بين الاتحاد والنادي».

اتحاد الكرة : جميع الأندية قيدت صفقاتها الجديدة باستثناء الزمالك

أعلن اتحاد الكرة إغلاق باب القيد رسميًا بموسم الانتقالات الشتوية في الكرة المصرية، والذي امتد من يوم 1 يناير حتى 31 من الشهر ذاته، وشهد قيد صفقات جميع الأندية بعد قيامها بجدولة مستحقاتها، باستثناء نادي الزمالك.

وتواصل الاتحاد المصري لكرة القدم مع مسؤولي نادي الزمالك، لإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد، قبل غلق باب القيد بشكل رسمي، لكن لم يتواصل النادي لقيد أي لاعب.

وفي اللحظات الأخيرة من يوم 31 يناير، حضر مسؤولو نادي الزمالك إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لقيد لاعبيه 'ناصر منسي، أحمد بلحاج ومحمود شبانة' دون جدولة المديونية.

وقام نادي الزمالك برفع أسماء لاعبيه على نظام الانتقالات الإلكتروني، قبل الساعة 12 صباحًا موعد نهاية القيد، لكن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض السماح بقيد اللاعبين، دون تسوية مديونية النادي.

ورغم مخاطبة نادي الزمالك لدفع الديون المستحقة لمصلحة الاتحاد المصري لكرة القدم، سواءً نقدًا أو عن طريق شيكات مقبولة الدفع، رفضت إدارة نادي الزمالك، وطلبت تسديد مبلغ ضئيل من المديونية، التي يذهب 75% من قيمتها لخزينة الضرائب الخاصة بالقيد.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم إلى عدم مسؤوليته عن عدم قيد لاعبي الزمالك، وأن الأمر يخص إدارة النادي فقط.

غلق باب القيد الشتوي

وأُغلق باب القيد لفترة الانتقالات الشتوية، مع حلول منتصف ليل الثلاثاء 31 يناير، حيث تعاقدت الأندية المصرية مع لاعبين جدد، ليمثلوا إضافة لفرقهم خلال النصف الثاني من الموسم.

وتعاقد الأهلي مع ثلاثة لاعبين هم مروان عطية من الاتحاد السكندري، وخالد عبد الفتاح، إعارة من سموحة مع بند بأحقية الشراء، ومحمد الضاوي كريستو، قادمًا من النجم الساحلي التونسي، والجزائري أحمد قندوسي، القادم من وفاق سطيف الجزائري.

وفي الوقت ذاته، تعاقد الزمالك مع ناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، والمغربي أحمد بلحاج، لاعب أسوان، وقطع إعارة لاعبه محمود شبانة من سموحة.

وفي المقابل، رحل إمام عاشور عن نادي الزمالك، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي، لينتقل إلى صفوف ميتلاند الدنماركي.

الهلال السعودي يستعد للحصول على توقيع ميسي بعد انتهاء عقوبة الإيقاف

فرج عامر عن الهاني سليمان أمام الأهلي: تركيزه راح مع الهزار والفيسبوك

الأهلي يواجه أوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية

كيفية مشاهدة الأهلي في كأس العالم للأندية بالمغرب.. قنوات مجانية

تشكيل الأهلي المتوقع ضد أوكلاند سيتي كأس العالم للأندية ..كهربا يقود الهجوم

بث مباشر مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية