الزمالك يعلن قائمته لمواجهة المقاولون العرب بالدوري الممتاز

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفارس الأبيض لملاقاة المقاولون العرب، في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وضمت قائمة الزمالك، كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة - محمود علاء - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمود عبد العزيز - محمد أشرف روقا - أشرف بن شرقي - طارق حامد - إمام عاشور - يوسف أوباما - أيمن حفني - مصطفى فتحي - إسلام جابر - محمد أوناجم.

خط الهجوم: عمر السعيد - عبد الرزاق سيسيه.

وتم استبعاد كل من محمد عبد الشافي للإصابة، ومحمود شيكابالا وأحمد سيد زيزو بسبب الإيقاف، علاوة على غياب الثلاثي الدولي، أحمد أبو الفتوح وسيف الدين الجزيري ومحمود حمدي الونش، للحصول على راحة.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الانتظام في معسكر مغلق منذ امس الأحد استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

وأخطر المدير الفني للفريق، جهازه المعاون ولاعبيه بالانتظام في معسكر مغلق ، عقب نهاية المران الجماعي والذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وكان الزمالك قد خاض خلال فترة التوقف الحالية ثلاث مباريات ودية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، حيث فاز في الأولى بخمسة أهداف دون مقابل، وفاز في الثانية بهدف واحد دون رد، وتعادل في الثالثة بهدفين لكل فريق.

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة إمام عاشور

خالد عبد العزيز يعلن موقفه من الترشح لرئاسة الزمالك.. فيديو